الدوري الانجليزي

محادثات بين تشيلسى ومانشستر سيتي لاعلن صفقتين

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة ان محادثات قد تمت يـوم الإثنين بين فريقي تشيلسى ومانشستر سيتي، بشان صفقتين محتملتين فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

ويطمح تشيلسى الي تعزيز صفـوف النادي هذا الموسـم مـن اجل المـنافسة على لقب الدورى الإنجليزى النسخه القادمة.

أحد المراكز التى يريد تشيلسى فى تعزيزها هو الهجـوم “رأس الحربة” حصرية مع اقتراب عودة البلجيكي روميلو لوكاكو الي صفـوف إنتر ميلان.

ويضع تشيلسى نصب أعينه الحصول على خدمات اللاعـب رحيم ستيرلينج مـن مانشستر سيتي، ولكن ليس بمفرده، هذا الي جانب الظهىر ناثان آكي.

وذكرت اخبار صحفىة الامس ان تشيلسى بدأ محادثات رَسْمِيٌّة بالفعل مع مانشستر سيتي لعمليات بحث إمكانية ضـم رحيم ستيرلينج هذا الصيف.

وحسبما اعلنت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة، فإن المحادثات المذكورة لم تكن متعلقة بصفقة ستيرلينج فقط، بل ايضا ناثان آكي اللاعـب الهولندي.

كان توماس توخيل مهتمًا بالتعاقـد مع آكي عَنْدما كان مسؤولاً عَنْ بوروسيا دورتموند، وحقيقة ان اللاعـب البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا يمكنه الدخول الي الجانب الاىسر مـن خط دفاع ثلاثي، لينزل محل انطونيو روديجر، وايضا ملء مركز الظهىر الاىسر والوسـط، فكرة جذابة بشكل حصري.

وأوضحت الصحىفة ان تشيلسى كان حريصًا على إبلاغ مانشستر سيتي باهتمامهم باعلن الصفقتين، مع رغبتهما فى معرفة تقييم بطل الدورى الإنجليزى للثنائي.

السابق
مدير فني شباب جيل فىسنتي: سواريس يمتلك كل مقومات النجاح فى الدورى المصرى
التالي
اخبار: ليفربول يوضح موقفه مـن التعاقـد مع ديمبلي