الدوري الاسباني

ريال مدريد يحذر أسينسيو قبل سحـب عرض التجديد

حدد فريق ريال مدريد موعدًا نهائىًا، ليحصل على إجابة مـن لاعـبه الإسبانى، ماركو أسينسيو، جناح النادي، بشان التوقيع على عـقد جديد.

أسينسيو عـقده ينتهى مع ريال مدريد فى صيف 2023، والإسبانى متردد فى البقاء دَاخِلٌ بطل أوروبا، لكونه أحيانًا لا يســاهم بصفة أساسية رفقة الملكي.

مجموعه “البرنابيو ديجتال” الإسبانىة والمقربة مـن النادي الملكي، ذكرت فى تقرير لها، ان ريال مدريد أخبر أسينسيو ان هُناك مهلة يتعين عليه الرد فىها على النادي وألا ستقوم الادارة بسحـب عرض التجديد.

اقرأ اىضًا.. اخبار: توتر بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو يُنذر بفض معاهدة “عدم الاعتداء”

وأوضح المقالة ان 30 يونيو هو الموعد النهائى للاعـب الإسبانى مـن اجل إخطار ريال مدريد إذا كان يريد فى التوقيع على عـقد جديد.

ريال مدريد أبلغ أسينسيو انه لا يريد تمديد المفاوضات، حيـث أبلغ النادي اللاعـب، إنه إذا لم يوافق على التجديد فسيتم طرحه فى السوق للبيع، حيـث لا يفكر النادي فى جعله يرحل مجانًا على الالاعلان.

ريال مدريد يقترح على أسينسيو البقاء لثلاث اعوام إضافىة حتـى 2026، دون تحسّين راتبه السنوي، ولكن الإسبانى لم يرد على ادارة النادي حتـى الان.

يُذكر ان أسينسيو ارتبط بإمكانية الانتقال الي آرسنال، ليفربول، توتنهام هوتسبير، بجانب إي سي ميلان وإنتر الإيطاليين.

الجدير بالذكر ان ريال مدريد، أصبح يتبع هذه السياسة مع لاعـبىه، حيـث فى الموسـم الماضي، سحـب عرض التجديد مـن على طاولة سيرجيو راموس، وترك الإسبانى ينضـم بالمجان الي باريس سان جيرمان.

السابق
تليجراف: مانشستر سيتي يتخذ قرارًا بشان صفقة فىليبس
التالي
اتحاد الكره يهنئ صلاح بعد فـوزه بجَائِزَةٌ افضل لاعـب فى ليفربول