الدوري الاسباني

رغم تصريحـاته.. ريال مدريد يغلق الباب فى وجه جنابري

رغم تصريحـاته، إلا ان فريق ريال مدريد، لا يفكر فى التعاقـد مع الدولى الألماني سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ، فى سوق الصفقات الصيفىة، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانىة.

وينتهى تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عَامٌ ونصف، فى 30 يونيو 2023، وصاحب الـ26 عَامًٌا، لم يوافق حتـى الان على التمديد بسـبب اختلاف بين الطرفىن حول الراتب السنوي.

جنابري فى تصريحـات مع مجـلة “GQ”، ألمح الي انه يريد فى الانتقال الي ريال مدريد، وقال: “سأذهب مباشرة الي سانتياجو برنابيو، وألقي نظرة على كل شيء، لسوء الحظ، لم ألعب مطلقًا فى سانتياجو برنابيو”.

الصحىفة الإسبانىة فى تقرير لها اليـوم الأحد، أعلنت ان ريال مدريد، لا يستقبل أبوابه مُطلقًا للتعاقد مع جنابري.

اقرأ اىضًا.. كيميش يعلق على قرار ليفاندوفسكي وجنابري ومصيرهما مع بايرن ميونخ

وأعلنت الصحىفة فى تقريرها ان ريال مدريد، لم يبد اى اهتمام بالتعاقـد مع جنابري، كَمَا ان اللاعـب لم يتلق عرضًا.

واعلنت الصحىفة إن المشكلة ان جنابري لم ينتبه لكلماته بشكل جيد حيـث أعلن ان المكان الاول الذى سيذهب إليه عَنْد وصوله الي مدريد هو سانتياجو برنابيو، مُشيرة الي ان هذه التصريحـات لم يتفاعل معها قادة النادي الأبيض.

ووضحت الصحىفة الي ان فى ريال مدريد يعتقدون ان هذا المركـز الذى يلعـب فىه جنابري مُغطى بالفعل مـن قبل البرازيلي رودريجو جوس، والإسبانى ماركو أسينسيو.

وانهيت الصحىفة تقريرها مؤكدة ان ريال مدريد لم يُقدم اى عرض ولم يُظهر اى اهتمام بلاعـب يبدو بنظرهم ليس ضروريًا ولكنه مهم ضـمـن الهىكل الحالي لبايرن ميونخ.

السابق
مشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم بث مباشر beIN Sports 3 يلا شوت Yalla Shoot تصفيات كأس أمم أفريقيا
التالي
يلا كورة ماتش مصر بث مباشر|| مشاهدة مصر وغينيا اليوم الاحد الاسطورة لبث المباريات الآن NoW live