الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: توتنهام يعمل لضـم حارس مـن الدورى الإنجليزى

يفكر توتنهام فى صفقة انتقال مجانية بضـم حارس مرمى فريق ساوثهامبتون فريزر فورستر الموسـم القادم، وفقًا للاخبار.

لا يزال هوجو لوريس هو رقم 1 بلا مـنازع فى النادي هذا الموسـم، ومـن المتوقع ان يعود بييرلويجي غوليني الي النادي اللندني بعد انتهاء فترة إعارته مع أتالانتا هذا الصيف.

ووفقًا لمجموعه “ذا أثلتيك” الإنجليزىة، فإن توتنهام لديه رغبة فى الحصول على خدمات الحارس فريزر فورستر فى موسـم الصفقات الصيفى القادم، حيـث سيكون متاحًا بدورن رد عَنْد انتهاء عـقده مع القديسين فى يونيو القادم.

يستعد توتنهام لتعزيز فريقه الموسـم القادم – حيـث يبدو اللعب فى دورى أبطال أوروبا وكانه احتمال حقيقي بعد تجاوز آرسنال فى السباق للحصول على المركـز الرابع، مع العلم إنهم يريدون الي نقطه واحده فقط امام نورويتش سيتي غَدًا لاعلن هذا الامر.

اقرأ اىضًا.. هاري كين يقدم دليلًا قَوَيًا على بقائه فى توتنهام

وهناك مركز يحرص النادي على تعزيزه وهو حارس المرمي، حيـث تتطلع ادارة توتنهام الي الظفر بخدمات حارس ليكون بديلًا لـ هوجو لوريس.

ويطمح توتنهام الي إبرام صفقة مع فورستر عَنْدما ينتهى الموسـم، حصرية وان النادي يريد حارسًا يمكن الاعتماد عليه فى الملاحقات المحليه، حال التأهل الي دورى أبطال أوروبا.

ومـن غير المرجح ان ينزل فورستر محل لوريس، الذى هو فى موسـمه العاشر مع توتنهام ووقع عـقدًا جديدًا لمدة عَامٌين مع النادي لإبقائه فى شمال لندن حتـى عَامٌ 2024.

السابق
رَسْمِيًٌّا.. كاف يصرح حكـم مباراه الاهلي والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا
التالي
توتنهام يتلقى خبرًا سارًا بشان هاري كين قبل مواجهه نورويتش