الدوري الاسباني

ماركا: مبابي يُخبر ريـال مدريد بقراره النهائى بشان مستقبله

حرص كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان على طمانة مَسْؤُولِي فريق ريـال مدريد بشان مستقبله، وموقفه مـن الانضـمام الي النادي الإسبانى نهاية الموسـم الحالي.

ومـن المقرر ان ينتهى العـقد الحالي للاعـب الفرنسي مع باريس سان جيرمان فى شهر يونيو القادم.

وحاولت ادارة باريس سان جيرمان إقناع كيليان مبابي على مدار اشهر طويلة، فىما يتعلق بتجديد عـقده ولكن دون جدوى، حصرية ان اللاعـب نفسه يريد الانضـمام الي ريـال مدريد.

ولكن هناك اخبار صحفىة ظهرت فى الاىام الماضية تشير الي وجود تغيير فى موقف مبابي تجاه مستقبله، حيـث أبدى استعداده لتوقيع عـقد جديد مع سان جيرمان.

إلا ان صحيفة “ماركا” الإسبانىة ذكرت ان هناك حالة مـن الثقة المطلقة وأقصى درجات الهدوء فى ريـال مدريد فىما يتعلق بمستقبل كيليان مبابي.

وأوضحت ان مبابي، الذى كان فى مدريد اليـوم، تواصل مع ادارة ريـال مدريد الاسبوع الماضي، وأخبرهم ان شيئًا لم يتغير، وان كل شيء على حاله، حيـث ان رغبته لم تتغير، حيـث لا يريد اللعب مع فريق سوى الملكي، وان كل شيء يمكن ان يصبح حقيقة اعتبارًا مـن 1 يوليو.

جاء الخوف مـن التأثير المحتمل لعائلة مبابي قبل اتخاذ القرار النهائى، وهو ما حدث فى عَامٌ 2017، عَنْدما حاول ريـال مدريد التعاقـد مع المهاجـم عَنْدما كان لا يزال لاعـبًا فى موناكو.

لكن فى الوقت الحالي، فإن الكلمة الاخيره تخص المهاجـم وهذا لم يتغير على الإطلاق، كَمَا أعلن لاعـب كرة القـدم الاسبوع الماضي لمَسْؤُولِي ريـال مدريد.

ويتمثل هـدف مبابي حاليًا فى إنهاء علاقته مع باريس سان جيرمان ومع جماهىر النادي الباريسي بافضل بواسطةة ممكنة، حيـث ما لا يريده هو الإعلان عَنْ اى اتفاق مع ريـال مدريد قبل نهاية الموسـم، فى اثناء الالتزامات الرياضية مع باريس سان جيرمان.

لا يوجد لقاء مقرر فى الاىام القادمة بين ممثلي مبابي وقادة ريـال مدريد، حتـى ينتهى موسـم باريس سان جيرمان فى يـوم 21 مايو الجاري.

السابق
موندو ديبورتيفو: برشلونه يقترب مـن بيع كوتينيو لـ أستون فىلا
التالي
صلاح يحاول لمعادلة رقم روجر هانت امام أستون فىلا