برشلونة

ماركا: ديمبلي ياعلن مستقبل أداما تراوري فى برشلونه

اعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه، تشافى هىرنانديز، موقفه النهائى مـن الإبقاء على جناح ولفرهامبتون المعار، أداما تراوري، فى الموسـم القادم.

ويلعـب تراوري مع برشلونه بداية مـن شهر يناير الماضي حتـى نهاية الموسـم على سبيل الإعارة مـن ولفرهامبتون، وهو كان أحد تدعيمات العملاق الكتالوني فى الميركاتو الشتوى المطلوبة مـن تشافى.

كان أداما تراوري لاعـبًا أساسيًا فى بداية وجوده مع برشلونه ولكن سرعان ما أصبح لاعـبًا بديلًا بعد عودة عثمان ديمبلي، ومســاهمته بصفة مستمرة.

اقرأ اىضًا | محلل بي بي سي: فوجئت بمـنح صلاح جَائِزَةٌ الافضل.. يستحقها لاعـب آخر مـن ليفربول

تشافي

يفضل تشافى بقاء ديمبلي على استمرار تراوري، ويحاول الضغط على ادارة برشلونه مـن اجل تجديد تعاقده فى الوقت الحالي وعدم دفع 30 مليون يورو هى قيمة شرط أحقية شراء عـقد معار ولفرهامبتون.

قرار تشافى واضح فى تغييراته فى تشكيل برشلونه حتـى مع تفضيله إراحة ديمبلي بسـبب التهاب اللوزتين، لكن المدرب الإسبانى فضل عدم الدفع ببديله الطبيعي وهو أداما تراوري، اختار فىران توريس على اليمين وممفىس ديباي على اليسار.

لقد كان ديمبلي قادرًا على تغيير مستقبله مع برشلونه للافضل رغم صعوبة مفاوضات التجديد لكنه أجبر النادي والمدرب على محاولة أخرى مـن اجل الاحتفاظ به بعد ان نجح فى صناعة 11 هـدفًا فى 8 مباريـات.

السابق
محلل بي بي سي: فوجئت بمـنح جَائِزَةٌ الافضل لـ صلاح.. يستحقها لاعـب آخر مـن ليفربول
التالي
كشري: الاهلي مثل الفرق الصغيرة مع موسيماني.. وتعجبت مـن قرار الخطيب