الدوري الانجليزي

تليجراف: العواقب وخيمة.. تشيلسى يصارع الزمـن لاعلن بيع النادي

يأخذ تشيلسى على محمل الجد تحذير الحكومة المتجدد مـن ان 31 مايو هو موعد نهائى صارم لبيع النادي، وبعد ذلك لا يوجد ما يضـمـن انه سيكون قادرًا على المـنافسة فى الدورى الإنجليزى الممتاز أو الاسطورة الجديد الاتحاد الأوروبي لكرة القـدم الموسـم القادم.

ويقابل تشيلسى فترة صعبة مـنذ فرض العقوبات القاسية على مالك النادي رومان أبراموفىتش، مـن قِبل الحكومة البريطانية، بسـبب صلته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذى يشن هجـوم “رأس الحربة”ًا مستمرًا على أوكرانيا.

وقرر أبراموفىتش عرض النادي للبيع، ولكن لم تتم العملية بشكل رَسْمِيٌّ حتـى الان، حيـث ما زال هناك مـناقشات حول العروض المُقدمة.

وذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة ان تشيلسى سيتعين عليه الانتهاء مـن عملية بيع أسهم النادي فى موعد أقصاه 31 مايو الجاري، وإلا لن يكون قادرًا على المـنافسة فى الالقاب المحليه والاوروبية.

اقرأ اىضًا | بـ 4 مليارات إسترليني.. عرض بريطاني جديد للاستحواذ على تشيلسى

يصادف 31 مايو انتهاء الترخيص الحكومي الممـنوح للفريق لادارة عملية البيع بالتنسيق مع العقوبات المفروضة على المالك الحالي رومان أبراموفىتش، وبعد ذلك هناك احتمال حقيقي بان تشيلسى لن يُسمح له بالعمل بعد الان.

ويتولى البنك التجاري، رين، عملية بيع فريق تشيلسى، فهناك عرض الشراكة المتمثل فى توم بويلي هو الأقرب لإتمام العملية، على الرغم مـن محاولة السير جيم راتكليف، أغنى رجل فى بريطانيا، لإطلاق عرض مـنافس لاحق مع حزمة مالية تبلغ 2.5 مليار جنيه إسترليني لأبراموفىتش و1.75 مليار جنيه إسترليني أخرى كاستثمار مستقبلي.

السابق
فىديو | طلائع الجيش يُحبط الإسماعيلي ويهزمه بهـدف وحيد فى الدورى
التالي
تعرف على معلـق مباراه برشلونه وريـال مايوركا اليـوم فى الدورى الإسبانى