الدوري الاسباني

موندو: عقوبة على ريـال مدريد رغم الفـوز على سيلتا فىجو

أعلنت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان هناك عقوبة ستوقع على فريق ريـال مدريد رغم الفـوز فى مباراه الأمس، الأحد، على حساب سيلتا فىجو فى بطوله الدورى الإسبانى.

وحصل ريـال مدريد الفـوز على سيلتا فىجو بنتيجة 2-1 على ستاد “بالايدوس” بدون تواجد المدير الفنى، كارلو انشيلوتي، الذى أصيب بفِيرُوسُ كَوَّرُونَا المستجد، كوفىد 19.

وبحسب المصرحة، هناك بروتوكول سمعي بصري حصري ببطوله الدورى الإسبانى وواضح وصريح يلزم اى فريق بالظهور الإعلامي بعد نهاية اى مباراه.

اقرأ اىضًا.. أسباس عَنْ ركلات جـزاء ريـال مدريد امام سيلتا فىجو: الحكـم أراد هاتريك لـ بنزيما

أنشيلوتي ونجله مع ريال مدريد

لم يكن هناك اى مؤتمر صحفى لفريق ريـال مدريد بعد نهاية اللقـاء فى “بالايدوس” وستكون هذه هى العقوبة الثانىة اثناء يـومين لانه لم يكن هناك مؤتمر قبل مباراه سيلتا فىجو اىضًا.

كان يجب على ريـال مدريد اختيار مدير فني آخر مـن الطاقم الفنى حصرية مع غياب، كارلو انشيلوتي، بسـبب اصابه فِيرُوسُ كَوَّرُونَا، لكن النادي الإسبانى لم يختار مساعد المدرب وبالقادم هناك عقوبة.

فى مباراه سيلتا فىجو، كان مـن المفترض ان يظهر، أبيـان بيردومو سانتوس، فى اللقـاءات الصحفىة بعد نهاية المواجهه فى ستاد “بالايدوس”، لكن ريـال مدريد لم يلتزم بالبروتوكول وسيوقع عليه عقوبة مـن قبل لينكة الدورى الإسبانى.

السابق
موعد مباراه فريق نادي الزمالـك ضد بيراميدز القادمة والقنـوات الناقلة فى قمه الدورى المصـري | الكره العربية
التالي
موعد مباراه الإتحاد ضد الفىحاء والقنـوات الناقلة فى نصف نهائى كاس خادم الحرمين الشريفىن | الكره العربية