برشلونة

ليكيب توضح خطة برشلونه وتشافِي للاجتماع بـ مبابي

يرغب فريق برشلونه فِي التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ الفرنسي، كيليان مبابي، نجم هُجُومٌ فريق باريس سان جيرمان فِي سوق الانتقَالَات الصيفِية القادمة.

مبابي عـقده ينتهى مع باريس سان جيرمان فِي نهاية المَوْسِمٌ الجاري، 30  يونيو ونجم بي اس جي، حريص على الرحيل، إذ يرغب فِي الانتقَالَ إلى فريق أحلامه رِيَالٌ مدريد.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أَنَّ برشلونه أبدى اهتمامه بالتَّعَاقُدُ مع مبابي رغم معرفة الْفَرِيقُ الكتالوني برغبته فِي الانتقَالَ إلى رِيَالٌ مدريد.

وقَالَت الصِّحِّيُّفة إن برشلونه يُخطط أَنَّ يتلقى مُدَرَّبَ الْفَرِيقُ تشافِي هرنانديز بـ مبابي ، مِنْ أَجَلْ الحديث معه حول مشروع الْفَرِيقُ الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. تشافِي يشجع برشلونه على ضَمَّ صلاح بعد مطالب هالاند

وأشارت الصِّحِّيُّفة إلى أَنَّ لَاعِبٌ موناكو السابق لديه احترام كَبِيرُ لـ برشلونه، ولا يمانع الجلوس والاستماع إلى ما سيقدمه الْفَرِيقُ الكتالوني، حَيْثُ يُعد ذلك نفس الطريقة الذي استخدمه بالفعل فِي 2017، حَيْثُ التقى بمَسْؤُولِين مع ليفربول ورِيَالٌ مدريد ثم وقع مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصِّحِّيُّفة أَنَّ انتصار برشلونه الكَبِيرُ على رِيَالٌ مدريد فِي الكلاسيكو برباعية نظيفة، وهو ما يمِنْح الْفَرِيقُ الكتالوني الدافع فِي الاجتماع مع المُهَاجِمِ الفرنسي.

السابق
آرسنال يدخل فِي محادثات مع بنفِيكا لخطف هدف برشلونه وليفربول
التالي
موسيماني يُطير إلى قطر بِسَبَبٍ أكرم توفِيق: ذهبت لرؤية موفاسا