الدوري الاسباني

هنريك لارسون: كومان لم يستحق هذه المعَامٌلة مِنْ لابورتا فِي برشلونه

يرى هنريك لارسون لَاعِبٌ برشلونه السابق ومساعد رونالد كومان اثناء تواجد الأخير فِي البلوجرانا، أَنَّ الهولندي لم يتعَامٌل بالطريقة المُثلى فِي كامب نو.

مِنْذ ما يقارب 5 أَشَهْرٌ، قرر خوان لابورتا إقَالَة رونالد كومان وجهازه، وتعيين الإسبانى تشافِي هىرنانديز مديرًا فنيًا لـ برشلونه.

وقَالَ لارسون فِي تَصْرِيحَاتٌ لوسائل إعلام بلده فِي السويد ونَقَلَتْهَا صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “خِلَالَ المَوْسِمٌ الْأَوَّلُ سارت الأمور على ما يرام حَتَّى مارس، عَنْدما خسرنا أَمَامَ غرناطة فِي ستادنا. بعد ذلك شعرنا أَنَّ هناك دعـمًا أقل مِنْ الأعلى”.

طالع أيضًا.. كومان: لابورتا كان يريد رحيلي عَنْ برشلونه مِنْذ اليَوْمٌ الْأَوَّلُ

وأَضَافَ: “بعد أَنَّ أصبح لابورتا رئيسًا واستمر الأمر حَتَّى الصيف.. ذهبنا فِي إجازة الصيف ولم أكن أعرف ما إذا كنت سأستمر فِي المَوْسِمٌ التالي أم لا”.

وواصل مساعد كومان عَنْ الإقَالَة: “الأمر لا يهمِنْي كثيرًا، لكن معَامٌلة رونالد كومان بهذه الطريقة؛ لم يكن يستحق ذلك بعد كل العمل الذي قمِنْا به فِي ظروف صعبة، لا أَعْتَقِدَ أَنَّه يستحق عدم إخباره بأَنَّهم سيطَرْدٌونه، إنه أسطورة مِنْ أساطير الْفَرِيقُ”.

وعَنْ خروج ميسي: “لم يكن يُعتقد أبدًا أَنَّ ميسي سيترك الْفَرِيقُ، وقد أثر ذلك على الْفَرِيقُ بأكمله.. كَانَتْ لحظة صعبة، لكن كمُدَرَّبَ عليك محاولة إيقاف الضوضاء الخارجية ومعرفة أَنَّك موجود هناك للعمل”.

وأكمل: “كَانَتْ هناك أيام عَنْدما لم نكن نعرف ما إذا كان هذه هى الأيام الْأَخِيرَةُ أم أَنَّنا سنستمر.. كان مِنْ الممكن تجنب ذلك بسهولة، لكن ذلك كان يتطلب قيادة أَفَضْلٌ بكثير مِنْ تلك الَّتِي أظهرها لابورتا”.

وانهي: “كان هناك الكثير مِنْ اللَاعِبِين الذين قمِنْا بتصعيدهم إلى الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ.. بيدري وجافِي ونيكو، لَاعِبٌون سيكونون رائعين لبرشلونه فِي المستقبل، كل هذا قام به كومان، بمِنْح اللَاعِبِين الشباب فرصة ومِنْح برشلونه مستقبل رائع فِي أكثر مِنْ مركز”.

السابق
فِيديو | تشيلسى يخطف فَوْزًٌا قاتلًا مِنْ نيوكاسل يونايتد فِي الدورى الإنجليزى
التالي
بالفِيديو .. سعيد بن رحمة يصنع هدفِي وست هام اليَوْمٌ أَمَامَ أستون فِيلا ويقدم مباراه مُمَيَّزَةٌ للغاية | الدورى الإنجليزى