الدوري الانجليزي

جوندوجان بعد الخسارة امام توتنهام: دعوة للاستيقاظ.. وليفربول سيحاول تصعيب حياتنا

علّق إيلكاي جوندوجان لاعــب فريق مانشستر سيتي على خسارتهم فى مباراه اليـوم ضد توتنهام، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل مانشستر سيتي نظيره توتنهام فى قمه مسابقات الجوله السادسة والعشرين، على ستاد الاتحاد، حيث خسر أصحاب الأرض بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن فى مباراه مثيرة.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام

وقــال جوندوجان فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إذا نظرت إلى المباراه بأكملها، فقد كنا نستحق الفــوز، لكن كرة القــدم أحيانًا مجنونة واليـوم ارتكبنا أخطـاءً سهلة، أعطيناهم الكره وإمكانية القيام بالهجمات المرتدة، وهذا جعلنا نخسر المباراه”.

واضاف: “كانوا أيضا قساة فى إنهاء الهجمات فى خط الهجــوم، كان لدينا الكثير من الفرص وإمكانية تسجيـل بعض الاهداف، لكننا منحناهم الفرص التي أتيحت لهم بسهولة بالغة”.

وواصل: “لم أشعر انها مباراه سيئة منا، لقد دافعوا بشكل عميق جدًا، حصرية فى نهاية الشوط الاول، الأمر لم يكن سهلًا، فى بعض الأحيان يكون لديك هذا النوع من الماتشات وتحتاج إلى التعلم منها، إنها دعوة للاستيقاظ بالنسبة لنا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه”.

واستكمل: “إنه ليس موقف لم نعتد عليه، نعلم من السنـوات الاخيرة ان ليفربول دائمًا ما يكون منافسًا، هم دائمًا هناك، نحن نعلم انهم سيحاولون كل شيء لجعل حياتنا صعبة قدر الإمكان، الشيء الجيد هو انهم ما زالوا بحاجة إلى المجيء إلى هنا فى الاتحاد، ولكن لا يزال هناك العديد من الماتشات”.

السابق
beIN sports بث مباشر تويتر .. الاسطورة tv الآن 1st بث مباشر ريال مدريد والافيس يلاشوت .. مشاهدة مباراة الريال وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم beIN Sports الدوري الاسباني
التالي
الهلال يعلن تمسكه بقضية حضور الجماهير امام النادي الاهلى