اخبار الرياضة

حكــم مباراه مصر والسنغال يوضح سبب رد فعله الساخر بعد احتجاج صلاح

دافع الحكــم فىكتور جوميز عن طريقة تعامله مع صلاح أثناء نهائى امم افريقيا نهاية الاسبوع الماضي بعد لفتته الساخرة تجاه مهاجـم ليفربول.

ولم يتمكن صلاح من قيادة منتخـب مصر للفوز امام السنغال فى المباراه النهائىة التي جرت يـوم الأحد فى الكاميرون.

وفى الـدقيقـه 38 من المباراه بعد ان تلقى حمدي فتحي لاعــب منتخـب مصر بطاقه صفراء اعترض صلاح فى حديثه مع حكــم المباراه.

واحتج صلاح على القرار، وقاد الحكــم بتقديم البطاقه الصفراء والصافرة إلى صلاح بطريقة فكاهية مطالبه بالتحكيم بدلاً منه.

غالبًا ما يتعرض الحكام للإساءة اللفظية من اللاعــبين على أرض ارضية الستاد لكن جوميز اعترف بانه لن يقف امام مثل هذه التصرفات الغريبة.

وفى تصـريحـات نشرتها “ليفربول إيكو” قــال جوميز: “أحترم اللاعــبين الذين أديرهم ولا أحب الحديث عن القرارات التي أتخذها فى ارضية الستاد”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أداء صلاح امام ليستر سيتي: فرصه عبقرية ولا تصدق

واضاف: “ومع ذلك، أود تسليط الضوء على بعض النقاط للأغراض التعليمية، واعتقد أيضًا ان علينا مسؤولىة الإبلاغ بشكل إيجابي عن الأمور المتعلقة بكرة القــدم حتى يتم فهم عملنا”.

وتابع: “لقد تطورت كرة القــدم بشكل كبير وكذلك تطور اللاعــبون الذين يحظون باحترام كبير ويتقاضون رواتبهم، يجب ان يتطور التحكيم بهذه الطريقة”.

وأكمل: “لا يمكننا التمسك بالقول المأثور القديم فى الاداره بطريقة وطريقة محددين، كل ما يمكنني قوله هو انني اخترت يـوم الأحد اداره لاعــب من الدرجة الاولى (إشارة إلى صلاح) بطريقة اعتقدت انها ستكون مناسبة ومسؤولة، كرة القــدم كانت الفائز النهائى فى ذلك اليـوم”.

عاد صلاح منذ ذلك الحين إلى ميرسيسايد بعد الانتكاسة الاخيرة فى كـأس الامم الأفريقية ولعب كبديل فى الشوط الثانى أثناء فوز ليفربول 2-0 على ليستر سيتي الليلة الماضية.

هداف الدورى الإنجليزى الممتاز كان له عدة محاولات خطيرة بعد فترة وجيزة من دخول ميدان اللعب ولكن بفضل تصديات كاسبر شمايكل لم يتمكن من هز المرمي.

السابق
كاف يعدل موعد مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كاس العالم للأندية 2022 تحديد المركز الثالث