اخبار الرياضة

موعد مباراه برشلونه ضد إسبانىول فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى

تنتظر الجماهير موعد مباراه برشلونه ضد إسبانىول التي تقام فى اطار أحدى الماتشات القوية ببطوله الدورى الإسبانى الدرجة الاولى، وسـط طموح من جانب البرسا فى مواصلة تحقيق الانتصارات فى مسابقات الليجا.

موعد مباراه برشلونه ضد إسبانىول

وتنطلق صافرة بداية مباراه برشلونه مع إسبانىا فى ديربي كاتالونيا فى تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمه، يـوم الأحد الموافق 13 فبراير الجاري.

ديربي مرتقب بين برشلونه وإسبانىول

وتعد تلك المباراه هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين فى تعزيز موقفهما فى جـدول ترتيب الدورى الإسبانى، حصرية برشلونه بقيادة المدرب تشافى هيرنانديز الذي يحاول لقيادة البرسا لقمه الدورى هذا العام.

ويدخل البرسا تلك المباراه امام مضيفه إسبانىول بعدما حصل النادى انتصاراً كبيراً على حساب فريق أتلتيكو مدريد الاسطورةة الماضية بنتيجة 4 اهداف مقابل هـدفىن، فى مباراه شهدت تألق العديد من لاعــبي برشلونه.

وتأمل جماهير البلوجرانا ان يعود النادى إلى سابق عهده فى الفـترة المقبلة من اجل غلق الفـترة السيئة التي عانى فىها النادى من سوء الاداء والنتائج، وما ترتب على ذلك من تراجع فى ترتيب النادى فى جـدول الدورى.

ويحتـل برشلونه المـركـز الرابع فى جـدول ترتيب الدورى الإسبانى الدرجة الاولى برصيـد 38 نقطة، بينما يملك إسبانىول 27 نقطة يتواجد بها فى المـركـز الثالث عشر.

القنوات الناقله

يذكر ان ماتشات بطوله الدورى الإسبانى هذا العام تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، ومن المقرر ان يتم نقل مباراه ديربي كاتالونيا عبر قناة قناة beIN Sports HD 1.

السابق
موعد مباراه الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني فى دورى ابطال افريقيا | الاخبار
التالي
موعد مباراه ريـال مدريد ضد فىاريـال فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى