الزمالك

بيـان رسمي | مرتضى منصور يعلن قرار التسوية والتحكيم بشان إيقاف انتخابات فريق الزمالك

أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس اداره فريق فريق الزمالك، بيـانا رسميا، يوضح أثناءه حكــم مركز التسوية والتحكيم الرياضي بشان القضية المرفوعة من جانب ممدوح عباس (الرئيس السابق للقلعة البيضاء) لإيقاف العملية الانتخابية.

ومن المقرر ان تنعـقد الجمعية العمومية لفريق فريق الزمالك، يـوم الجمعة المُقبل، الموافق 11 من فبراير، من اجل انتخاب مجلس اداره جديد للقلعة البيضاء.

وكان ممدوح عباس قد وصل أكثر من دعوى قضائية من اجل إيقاف العملية الانتخابية لفريق فريق الزمالك، بحجة انها غير قانونية نظرا لوجود أعضاء كثر تم شطبهم من تشكيلة الجمعية العمومية، بالإضافـة إلى وجود تزوير فى كشوف الناخبين.

طالع أيضا.. بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام

بيـان مرتضى منصور بشان قضية ممدوح عباس لإيقاف انتخابات فريق الزمالك

القضية رقم 50 التي يخسرها ممدوح عباس وقائمته.

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليـوم الأربعاء، حكــما برفض الدعوى المقامة من بعض أعضاء تشكيلة ممدوح عباس “تشكيلة الخراب” والتي أقامها كمال شعيب محامي ممدوح عباس والعتال باسم مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج وطلبوا فىها إيقاف العملية الانتخابية فى فريق فريق الزمالك المزمع إقامتها يـوم الجمعة الموافق 11 فبراير بإذن الله، وتشكيل لجنة من خارج مجلس الاداره وتغيير أرقام المرشحين جميعا فى ورقة الانتخاب، وعودة المشطوبين من البلطجية والمزورين إلى كشوف الناخبين للإدلاء بأصواتهم رغم شطب عضويتهم.

ترافع أمس فى الدعوى المستشار مرتضى منصور وأثبت لهيئة المحكــمة ان هذه التشكيلة التي يتبناها ممدوح عباس ويصرف على دعايتها ملايين الجنيهات ليس لديها أي برنامج انتخابي سوى البلطجة والادعاءات الكاذبة والبذاءات وترويج الشائعات، وانهم يريدون وقف العملية الانتخابية بكافة الوسائل وطلب رفض الدعوي والاستمرار فى استكمال الانتخابات فى موعدها.

وحجزت هيئة المحكــمة الدعوي من أمس للنطق بالحكــم عصر اليـوم.

ومنذ قليل أصدرت المحكــمة برئاسة معالي المستشار محمد عبد النبي رئيس محكــمة استئناف القاهره وعضو مجلس القضاء الأعلى السابق وعضوية السادة المستشارين حسن أبو الوفا واحمد هشام عزيز نواب رئيس محكــمة استئناف القاهره الحاليين حكــما برفض دعوى محامي ممدوح عباس والتي ترافع فىها مع هذا المحامي مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج اللذين حضرا الجلسة بشخصيهما.

ورفضت المحكــمة كل ادعائهم وأمرت بإجراء الانتخابات فى موعدها بذات أرقام المرشحين دون تعديل وبدون تعيين أي لجنة من خارج المجلس وبذات كشوف الناخبين المعلــقة على أبواب النادى دون السماح للمشطوبين من البلطجية والمزورين الذي أعاد حسين لبيب عضويتهم مرة أخرى دون أي سند قانوني على الرغم من عدم صلاحيته لاتخاذ قرارات خارجة عن نطاق اختصاصه وهو مجرد تسيير أعمال مالية فقط.

نتمنى ان تكون هذه آخر مهاترات ممدوح عباس وقائمته.. وليتركوا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين يختارون من يشاءون حتى نخرج فريق فريق الزمالك العظيم من هذا النفق المظلم ليستكمل ثورته الرياضية والإنشائية.

السابق
اللجنة القضائية تُعلن الإشراف الكامل على انتخابات فريق الزمالك
التالي
صور.. مصطفى محمد ينضـم لتـدريــبـات جالطة سراي قبل مباراه قيصري سبور