الاهلى المصري

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس اليوم 8/2/2022 في كاس العالم للأندية مباشر live بدون تقطيع

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الاهلى وبالميراس في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية المقامة في الامارات، المباراة تعتبر من المباريات الكبرى ولها أهميتها لدى الجمهور المصري وخاصة عشاق النادى الاهلى، ويسعدنا اليوم من خلال الأسطورة تقديم مباراة الاهلى وبالميراس في كاس العالم للاندية. 

تشكيل الأهلي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

  

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول. 

  

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة. 

  

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر. 

مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر  

 يوتيوب يلا شوت ماتش الاهلي ضد بالميراس بث مباشر،لقاء جديد وساخن بين النادي الأهلي المصري ونادي بالميراس البرازيلي، يستعد لمباراة شرسة ومواجهة ستحدد أول مشوار ناجح للأهلي، وبعد مصير المباراة الأخيرة بالفوز 1-0 على مونتيري، المكسيك وكانت المباراة مقررة يوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي بالقاهرة والسبت 12 فبراير 2022 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد. بن نادي الجزيرة ملعب زايد، يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر. 

مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر بلغ النادي الأهلي المصري نصف النهائي دون توقيع نجم الأهلي محمد هاني بعد تخطي عقبات مونتيري المكسيكي في الجولة الثانية لكأس العالم الإماراتي، في حين يُعتقد أن بالميراس والأهلي المصري هي المباراة الأولى للبرازيل في هذه البطولة، مع بالميراس. المشاركة في كأس العالم للنادي الذي يمثل قارة أمريكا اللاتينية، بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس، يلا شوت ماتش مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر. 

سيتم وضع البث قبل المباراة مباشرة 

السابق
بـدلاء النادي الاهلى امام بالميراس فى كـأس العالم للاندية.. وليد سليمان يجاور ثلاثي دولي
التالي
رسميا | أستون فىلا يعلن رحيل تريزيجيه إلى باشاك شهير.. وجيرارد يعلق