برشلونة

تقــارير توضح المدة المتوقعة لغياب لينجليه عن برشلونه

سوء الحظ فى الإصابات مستمر فى فريق برشلونه، وهو ما يؤثر على النادى حصرية فى مركز الدفـاع، قبل مباراته القادمة امام أتلتيكو مدريد.

برشلونه سيواجه أتلتيكو مدريد فى مسابقات الليجا يـوم الأحد المقبل، وقد اعلن اليـوم الخميس اصابة مدافـعه الفرنسي كليمنت لينجليه.

ليست تلك الاصابة الاولى على مستوى دفاع البلوجرانا، الاول كان إيريك جارسيا الذي تعرض لاصابة فى العضلة ذات الرأسين الفخذية فى ساقه اليمنى بداية شهر يناير، ثم جاء دور صامويل أومتيتي بكسر فى قدمه اليمنى استدعى إجراء عملية جراحية.

واليـوم أصيب لينجليه، ليغيـب عن الماتشات القادمة لبرشلونه، بعد تعرضه لاصابة فى العضلة ذات الرأسين فى ساقه اليسرى.

بحسب صحيفة “آس” الإسبانىة، سيغيـب لينجليه عن الملاعــب لمدة 5 أسابيع، وبالتالي لن يســاهم فى مباراه الدورى الأوروبي امام نابولي.

هذا يعني انه اعتبارًا من اليـوم، لا يملك تشافى سوى اثنين من المدافـعين غير المصابين لمواجهه مباراه يـوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد، وهما جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، مع العلم ان قلب دفاع أوروجواي يأتي بعد لعب مباراتين مع منتخـب بلاده.

على أي حال، ليست كل الاخبار سيئة، حيث ان إيريك جارسيا فى المرحلة الاخيرة من تعافىه، لذلك يمكن لمدير فني برشلونه استعادة لاعــب مانشستر سيتي السابق لمباراه الاسبوع المقبل امام إسبانىول.

فى حالة أومتيتي، سيكون من الضروري الانتظار لرؤيته على أرض ارضية الستاد، حيث كان من المتوقع ان يغيـب لمدة ثلاثة أشهر.

السابق
رانجنيك يعلن عن انباء سارة لـ مانشستر يونايتد بشان بوجبا
التالي
إريكسن يتسبب فى طفرة غير مسبوقة لفريقه برينتفورد