الدوري الانجليزي

مـسابقـه بين كلوب وجوارديولا.. الدورى الإنجليزى يعلن الرباعي المرشح لجائزة مدير فني الشهر

اعلن الدورى الإنجليزى الممتاز، عن الرباعي المرشح لجائزة افضل مدير فني فى شهر يناير بالمـسابقـه، بتواجد يورجن كلوب وبيب جوارديولا.

وينافس جوارديولا مدير فني مانشستر سيتي ويورجن كلوب المدير الفنى لـ ليفربول، الثنائي، دين سميث مدير فني نورويتش سيتي، وبرونو لاجي من ولفرهامبتون.

طالع أيضًا: جوارديولا يوضح الحالة الوحيدة لرحيله من مانشستر سيتي

 وسيتم دمج تصويت المشجعين للمدير فني الافضل مع تصويتات لجنة من خبراء كرة القــدم فى الدورى الإنجليزى، وسيتم الوضح عن الفائز الاسبوع المقبل.

بيب جوارديولا تمكن من الفــوز فى مباراتين وتعــادل فى مباراه، وأبرز انتصاراته كانت على آرسنال وتشيلسى، ووصل سلسلة الفــوز المتتالي إلى 12 لقاءً، قبل التعــادل الأخير مع ساوثهامبتون، ومازال يتصدر ترتيب جـدول الدورى.

يورجن كلوب، بنفس المعدل، بالفــوز فى مباراتين وتعــادل مباراه كانت ضد تشيلسى، بينما انتصر على برينتفورد وكريستال بالاس، بدون الثلاثي الافريقي ساديو ماني وصلاح ونابي كيتا، وقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط مع مباراه مؤجلة للريدز.

برونو لاجي قاد ولفرهامبتون لتحقيق العلامة الكاملة فى يناير، بعدما انتصر فى الماتشات الثلاث امام مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد وهو الانتصار الاول للولفز هناك، بالإضافـة للفوز على برينتفورد وساوثهامبتون.

وأخيرًا دين سميث، الذي رحل عن أستون فىلا، تمكن من الفــوز فى مباراتين على التوالي لأول مرة لـ نورويتش سيتي هذا العام امام إيفرتون وواتفورد، وخسر مباراه واحدة فقط كانت امام ولفرهامبتون.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اصابة الشناوي بشد فى الخلفىة وحمدي فتحي بإجهاد فى الضامة.. والمنتخـب يتجه لـ ياوندي
التالي
القنوات الناقله لمباراه تونس وبوركينا فاسو السبت 2022/1/29 فى ربع نهائي امم افريقىا | الكره العربية