الدوري الاسباني

برشلونه يصدر بيـانًا رسميا للوضح عن مخـالفات اداره بارتوميو

أصدر فريق برشلونه الإسبانى بيـانًا رسميا بشان المخـالفات المحتملة فى فترة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى السابق.

وأوضح برشلونه أثناء بيـانه ان النادى سيقدم نتائج العناية الواجبة يـوم الثلاثاء 1 فبراير بحضور الرئيس خوان لابورتا والتي سيتم فىها الوضح عن المخـالفات المحتملة أثناء فترة اداره الرئيس بارتوميو والذي قدم استقــالته.

كما تضـمن البيـان نصًا يخص المشجعين وبعض المعايير الحصرية بهم.

بيـان برشلونه بشان مخـالفات بارتوميو 

عقد مجلس الاداره جلسة عادية بمرافق كامب نو، واعلن الاتفاقيات التالية:

سيتم عرض نتائج أعمال التحقيق الجنائي، التي بدأت نتيجة العناية المالية الواجبة بهـدف الوضح عن المخـالفات المحتملة فى اداره النادى أثناء الفـترة الرئاسية الماضية، علنًا يـوم الثلاثاء 1 فبراير.

كما سيتم إبلاغه بالإجراءات التي بدأها النادى بالفعل والتي تتكون من تقديم شكوى إلى مكتب المدعي العام الإقليمي فى برشلونه بشان الحقائق المستمدة من استنتاجات التحقيق الشرعي.

اقرأ أيضًا.. “سبورت” توضح تفاصيل جديدة عن عقد بيكيه المثير للجدل مع بارتوميو 

التقديم، الذي سيعقد فى قاعة 1899 من الساعة 11 صباحًا، سيقدمه رئيس فريق برشلونه خوان لابورتا.

وافق مجلس الاداره على لائحة جديدة لاندية المشجعين تعمل على تكييف اللوائح مع الواقع الحالي والطريقة التي يريد النادى من أثناءها التواصل مع الانديه الداعمة له.

يهـدف اطار العلاقة الجديد هذا إلى القضاء على الوسـطاء والعقبات غير الضرورية بطريقة تجعل التواصل بين النادى والانديه الداعمة مباشرًا وأوثق من الآن فصاعدًا.

تتضـمن اللوائح الجديدة وتحديث المتطلبات لتصبح مشجعًا رسميا لفريق برشلونه وداعمًا لها، وتحديث المعايير ووضع الحد الأدنى من المعايير حتى يمكن التعرف على اتحادات برشلونه، وبالتالي، تتمتع بجميع المزايا التي يمكن للفريق منحها.

شراء تذاكر ماتشات جميع فرق برشلونه أو دعـم فريق برشلونه فى تلك الأحداث والانشطة التي ترغب اندية المشجعين فى تنظيمها.

تتضـمن لوائح الانديه الجديدة أيضًا التنظيم الجديد لحركة الانديه المشجعين، والتي تتمثل ميزتها الرئيسية فى جعل العلاقة بين اندية المشجعين وفريق برشلونه أكثر مباشرة وبدون وسطاء.

لهذا السبب، فإن محاور النادى المحدد فى هذه اللوائح هم مشجعي فريق برشلونه لكرة القــدم، حيث يمكن ان تذهب اندية المشجعين مباشرة لتقديم الاستفسارات والطلبات.

من ناحية أخرى، فى هذا النص المعياري، يعترف النادى بالمجموعـات الإقليمية ويترك الانتماء إليها وفقًا لتقدير اندية المشجعين انفسهم.

قد تختار هذه التجمعات الإقليمية ممثلًا لتشكيل جزء من المجلس الاستشاري لاندية المؤيدين، والذي قد يكون لمدة أقصاها 8 سنـوات، سواء كانت متتالية أو بديلة.

تتمثل الوظائف الرئيسية للمجلس الاستشاري فى تعزيز العلاقة بين اندية المشجعين والتعاون مع النادى فى تنفىذ المشاريع التي تهـدف إلى تحسين التمثيل والإسقاط العام لفريق برشلونه فى جميع انحاء العالم.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا