اخبار الرياضة

كاف يعلق على الأحداث المأساوية بـ مباراه الكاميرون وجزر القمر | الاخبار

مباراه الكاميرون وجزر القمر هو الحدث الذي سيطر على محركات البحث أثناء الساعات القليلة الماضية، فقد شهدت مباراه منتخـبي الكاميرون ونظيره جزر القمر أحداث مؤسفة للغاية، ولكن ليس على المستوى الكروي!

مباراه الكاميرون وجزر القمر

وضح صحيفة “ذا صن” الإنجليزىة فى مصادر لها عن وقوع فاجعة قبل انطلاق مباراه الكاميرون وجزر القمر، فى اطار مسابقات دور الـ16 من بطوله كـأس الامم الأفريقية بموسمها الحالي، وذلك بسـبـب وجود تدافع بين الجماهير خارج ستاد المباراه، الأمر الذي أسفر عن وقوع إصابات ومصرع 7 أشحصري على الأقل.

وعن تلك الأحداث المؤسفة، أعرب الاتحاد الافريقي لكرة القــدم “كاف” عن أسفه فى بيـان رسميً قائلاً: “علمنا بالأحداث التي وقعت فى ستاد أوليمبي الليلة، أثناء مباراه امم افريقيا، بين منتخـب الكاميرون وخصمه منتخـب جزر القمر”.

وواصل: “نحصل حاليًا فى ذلك الأمر من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الحادث”.

وأتم: “نحن على تواصل دائم مع السلطات الكاميرونية واللجنة المنظمة المحلية، وأرسل رئيس كاف الدكتور باتريس موتسيبي، الأمين العام فىرون موسينجو أومبا، لمؤازرة المصابين فى المستشفىات فى ياوندي”.

جدير بالذكر ان شهدت المباراه السابق ذكرها والتي تمكن أثناءها منتخـب الكاميرون من اقتناص الفــوز والتاهـل للدور التالي، أحداث غير مألوفة بالقارة السمراء، فقد ســاهم بشاكر الهدهور، لاعــب وسط منتخـب جزر القمر، كحارس مرمى نتيجة لـ إصابات فـيروس كورونـا والتي ضربت حراس المرمى بمنتخـب بلاده فى الأيام الاخيرة.

السابق
موعد مباراه النادي الاهلى ضد سموحة المقبلة فى رابع جولات كـأس الرابطه المصرىة | الكره العربية
التالي
الصحافة الإنجليزىة تشيد بأداء جزر القمر عقب السقوط امام الكاميرون | الاخبار