الزمالك

احمد عيد عبد الملك: تألق ناشئي النادي الاهلى أمر طبيعي.. ولست قلقًا على فريق الزمالك

أعلن احمد عيد عبد الملك لاعــب فريق الزمالك وحرس الحدود السابق، اتفاقه مع العقوبات الصادرة ضد لاعــبي الفارس الأبيض، عقب الخسارة امام غزل المحلة فى كـأس الرابطه.

طالع | عرض لاعــبين للبيع.. مرتضى منصور يصدر قرارات رادعة بعد خسارة فريق الزمالك من غزل المحلة

وقــال عبد الملك فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت”: “أي لاعــب يظهر بهذا الاداء السيء لا يستحق ان يرتدي القميص الأبيض”.

واضاف: “كثيرون من الذين ظهروا فى مباراه المحلة لا يستحقون اللعب فى النادى، لاعــبون يحصلون على عقود بالملايين ويخسرون من لاعــبي غزل المحلة الذين لا يتقاضون نفس العقود”.

وأردف: “لو انت كلاعــب لا تعتبر نفسك أساسي فهذه أزمتك، فريق فريق الزمالك ليس 10 لاعــبين أساسين فقط والباقي ليس حاضرًا، يجب ان تعرف ان قميص فريق الزمالك له تاريخ كبير، هم كانوا سيئين لانهم لا يلعــبون بروح”.

وواصل: “يوسف أوباما يجب ان يراجع نفسه، ويجب ان يبتعد عن التشكيـل الاساسي حاليًا، المفترض انك لاعــب مستقر وتحصل على تعاقد، والمدير الفنى يتحدث عنه بشكل جيد ويلعــب منذ 6 سنـوات فى فريق الزمالك ولم ينضـم لمنتخـب مصر ولا مرة، يجب ان يعرف أين الأزمة”.

واستكمل: “أما النادي الاهلى فىتعامل مع الأمور من ناحية تسويقية أكثر، ولا يوجد أي لاعــب من هؤلاء سيكون له دور مع النادى الاول فى الفـترة القادمة، فريق الزمالك والنادي الاهلى يعتمدون على شراء اللاعــبين من الخارج”.

واستطـرد: “ظهور ناشئي النادي الاهلى بهذه الروح أمر طبيعي، أي ناشيء يُمثل فريق كبير ويخرج كل ما عنده، ولو كان فريق ناشئين فريق الزمالك هو الذي ســاهم، لظهر بنفس الشكل، رأينا سيف فاروق جعفر عندما ســاهم كان يقاتل”.

وانهي: ” لست قلقًا على فريق الزمالك لان لدينا قوام أساسي فى بطوله افريقىا، فريق الزمالك يمتلك 11 لاعــبًا مع منتخـبـات بلادهم، فريق الزمالك بطل الدورى وسينافس على بطوله افريقىا، وإن شاء الله سيتواجد على منصة التتويج الافريقي”.

السابق
برشلونه يعلن تشخيص اصابة فاتي ويدعــمه: المقاتل سيعود أقوى
التالي
القنوات الناقله لمباراه مصر وكوت ديفوار المقبلة فى كـأس الامم الأفريقية | الكره العربية