الاهلى المصري

النادي الاهلى يواجه الإسماعيلي غدا فى كـأس الرابطه

يستعد النادى النادي الاهلى لمواجهه الإسماعيلي غدا الاثنين، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه المصرىة.

وتقام مباراه النادي الاهلى والإسماعلي على أرضية ستاد برج العرب، وذلك ضـمن لقاءات المجموعه الثانىة، التي تضـم معهما كل من المقاولون العرب والبنك النادي الاهلى وسموحة والجونة.

وكان النادي الاهلى قد تعــادل مع الجونة سلبيًا الاسطورةة الاولى، أما الإسماعيلي فانتصر على سموحة بهـدفٍ وحيد.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والإسماعيلي اليـوم فى كـأس الرابطه

ويمتلك النادي الاهلى والإسماعيلي تاريخ كبير من اللقاءات، حيث تقابلا فى 139 مواجهه بمختلف الالقاب، شهدت تفوق النادي الاهلى فى 72 مباراه وخسارته فى 29، بينما تعــادلا فى 38 لقاءا.

وشهدت آخر 5 لقاءات بين النادىين فوز النادي الاهلى فى 4 منها، والتعــادل فى واحدة فقط، وآخر مباراه انتهت بخسارة الإسماعيلي برباعية نظيفة الاسطورةة الاولى من العام الحالي لبطوله الدورى المصرى الممتاز والتي تعد الأكبر من بين تلك اللقــاءات.

طالع أيضًا.. اتحاد الكره يعلن حكــم مباراه النادي الاهلى والإسماعيلي فى كـأس الرابطه

وكانت أخر مباراه اعلنها التعــادل بين النادىين التي جرت فى الدور الثانى بالعام الماضي لبطوله الدورى الممتاز، وانتهت بهـدفٍ لمثله.

ويعد أكبر فوز حصلة النادي الاهلى على الإسماعيلي فى تاريخ لقاءاتهما بالدورى، عندما انتصرت الكتيبة الحمراء فى موسم 2005 بسداسية نظيفة، بينما شهد موسم 2007 تفوق الدراويش على النادي الاهلى بثلاثية دون رد.

لم يستطع الإسماعيلي ان يحصل الفــوز على النادي الاهلى منذ 21 نوفمبر 2010، عندما انتصر بثلاثة اهدافٍ لهـدف، وبعدها التقى النادىان 11 مرة، انتصر الاهلي فى 8 منها، وانتهت 3 منها بالتعــادل.

وتعد مواجهه الغد هي الاولى بين النادىين ببطوله كـأس الرابطه، التي تقام لأول مرة فى تاريخ كرة القــدم المصرىة.

السابق
أول تعليق لـ مصطفى فتحي بعد موافقة فريق الزمالك على رحيله لـ التعاون السعودى
التالي
رسميا.. فريق الزمالك يوافق على رحيل مصطفى فتحي إلى التعاون السعودى