برشلونة

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 8-1-2022 الجولة 21 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يحل نادى برشلونة ضيفا ثقيلا على نادى غرناطة في الدوري الإسباني لكرة القدم في إطار مباريات الجولة 21 من الدوري الإسباني، موعد مباراة برشلونة وغرناطة المقرر لها اليوم السبت 3-1-2022 الجولة 21 من مباريات الدوري الأشهر عالميا الدوري الاسباني، ونعمل اليوم عبر موقع الأسطورة على تقديم كل ما يخص المباراة الهامة. 

موعد مباراة برشلونة وغرناطة 

على ما يبدو بان نادى برشلونة الإسباني يعيش أسوأ أيامه على مدار تاريخ النادي الكتالوني، برشلونة متأخر في ترتيب البطولة حتى الان حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة بالإضافة الى الأداء السيء والنتائج الغير مرضية لجمهور النادي الأشهر والاكبر عالميا بعد رحيل العديد من نجوم الفريق وأيضا خروج الفريق من العديد من البطولات الأوروبية. 

تقام المباراة القادمة بين غرناطة وصاحب الأرض يوم السبت ونقدم لكم الان جدول بجميع المواعيد التي يخوضها الفريقين وفق توقيت القاهرة والسعودية بالإضافة الى القنوات الناقلة. 

القنوات الناقلة لمباراة غرناطة وبرشلونة 

من المعروف لدى عشاق كرة القدم وخاصة عشاق المباريات الأوروبية فان قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري لتلك المباريات في جميع الدوريات الأوروبية والعالمية الكبرى وقدمنا لكم في الجدول في الأعلى القناة الناقلة لتلك المباراة وهي قناة بي ان سبورت 3 المشفرة ويمكنكم متابعة تلك المباراة عبر مركز المباريات من خلال الأسطورة الجديد من مباريات اليوم

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
غرناطة – برشلونة السبت 8 يناير 2022،
19:30 مصر، 20:30 السعودية
beIN Sports HD 3 لوس كارمينيس

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذا سيتم إذاعة المباراة على القناة المخصصة لمباريات الليجا وهي beIN Sports HD 3. 

ترتيب برشلونة وغرناطة في جدول الدوري الاسباني 

يتواجد نادي برشلونة في المركز الخامس بعد الفوز الذي حققه على أوساسونا في الجولة الماضية، ويملك الفريق 31 نقطة ويقبع خلف أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة ووراء ريال بيتيس ثالث الترتيب بنقطتين، ويسعى لمواصلة الانتصارات للتقدم أكثر في جدول الترتيب. 

  

أما نادي غرناطة فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في أخر ستة لقاءات، منذ الخسارة برباعية أمام ريال مدريد في نوفمبر الماضي، مما يؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة للعملاق الكتالوني.  

 

السابق
صدمة ليستر سيتي بعد الإعلان عن فترة اصابة جيمي فاردي | الاخبار
التالي
برشلونه يحدد بديلَا لصفقة هالاند من الدورى الإنجليزى