الدوري الانجليزي

كلوب يوضح فرص ليفربول فى المـسابقـه على لقب الدورى الإنجليزى وينذر تشيلسى

أعلن الألماني يورجن كلوب ان شهر إبريل هو الفاصل فى سباق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، متحدثًا عن الفجوة مع المتصدر مانشستر سيتي وضرورة إظهار رد فعل امام تشيلسى القوي، بعد الخسارة من ليستر سيتي.

ويحل ليفربول ضيفًا على تشيلسى يـوم الأحد فى ستاد “ستامفورد بريدج” بمسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز.

يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بـ 50 نقطة يليه تشيلسى بـ42 ثم ليفربول بـ41 نقطة، وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه.

وقــال كلوب عن سباق البطولة: “الفرصة الوحيدة لملاحقة أي شخص هي الفــوز بماتشات كرة القــدم الحصرية بك، سنحاول القيام بكل شيء امام فريق تشيلسى، ستادهم مكان صعب للذهاب إليه وعلى أي حال انت لا تفوز هناك بأداء متوسط”.

واضاف: “علينا ان نظهر رد فعل من بعد هزيمتنا امام ليستر سيتي، حتى بدون تقديمنا عرضًا على أعلى مستوى، ربما توجب علينا الفــوز إذا استغللنا فرصنا، لكن ليستر كان يستحق الفــوز، والآن نحاول اللعب بشكل افضل”.

واستطـرد كلوب: “من الواضح ان رسالتي هذا الاسبوع لم تكن واضحة بما فىه الكفاية، لم يكن لدينا إيقاع حقيقي ولم نكن مقنعين بما فىه الكفاية امام ليستر، أتوقع رد فعل كرة القــدم، انا إيجابي ومتأعلن تمامًا من عقلية أولادي”.

كلوب أردف بشان تشيلسى: “لقد عانوا الكثير من المشاكل، والإصابات وفـيروس كورونـا، عندما تعمل فى بيئة ذات أداء عالٍ وعليك دفع الأولاد إلى حدود مختلفة فهذا أمر صعب حقًا”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على غياب صلاح وماني وكيتا بسـبـب امم افريقىا وكيفىة تعويضهم فى ليفربول

وأفاد الألماني: “لو هزمنا ليستر لكان ديسمبر شهرًا جيدًا حقًا لنا، يجب ان نتأعلن من اننا نلعب مجددًا بالفعل وأتوقع تشيلسى قويًا حقًا، لديهم فريق كرة قدم مناسب، قدم لنا ليستر مثالاً جيدًا على انه يمكن ان يكون قويًا، سنجري نقلة مناسبة”.

وشدد كلوب: “فى اليـوم التالي للمباراه ما زلت أشعر بالخسارة، كشخص تريد إظهار رد فعل مع زملائك وفريقك، هذا بالضبط ما نحاول فعله”.

وواصل: “مانشستر سيتي صنع فجوة مستحقة، لكن دعونا نجري الأمر بالشكل الصحىح، يجب ان تكون قريبًا بدرجة كافىة فى أبريل، فهناك العديد من الماتشات بين الآن وذاك، يا إلهي يمكن لفريق واحد فقط ان يكون بطلاً”.

وأتم كلوب بشان اصابة كورتس جونز:”إنه جديد، من الافضل ان يعود بشكل حصري مع وضع تياجو ونابي، إنه مهم حقًا بالنسبة لنا، نحن سعداء حقًا وهو يبدو جيدًا”.

السابق
كلوب يُعلق على غياب صلاح وماني وكيتا بسـبـب امم افريقىا وكيفىة تعويضهم فى ليفربول
التالي
مانشستر سيتي يفاضل بين ثنائي هجــومي بعد بيع فىران توريس