فرق أخرى

أحمد سامي: أتمنى ضم لاعب النادي الاهلى.. ولا يصح الهجوم على مروان حمدي

تمنى أحمد سامي المدرب للفريق الأول لكرة القدم بفريق سموحة، ضم محمود كهربا لاعب النادي الاهلى لصفوف النادى السكندري أثناء فترة الصفقات الشتوىة المقبلة.

وقال سامي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “كهربا لاعب كبير، أتمنى أن يكون متواجد معنا، ولكن لم تحدث أي مفاوضات مع النادي الاهلى”.

وتابع: “هناك اتصال مع النادي الاهلى بشكر كبير في حال رحيل أي لاعب عن الأحمر، ولكن عقود اللاعبين مرتفعة للغاية علينا، ولو حدث وانضم كهربا سيعود بشكل مختلف”.

وتطرق للحديث عن مروان حمدي لاعب سموحة وهل يستحق فرصة للتواجد في التشكيلة النهائية لكأس أمم أفريقىا؟: “تحدثت معه والبرتغالي كاولوس كيروش يطلب منه مهام معينة قد لا تنال إعجاب الجمهور”.

وأردف: “ممكن أن ننتقد مروان نقدا فنيا وهو في النهاية لاعب في منتخب مصر ويهمنا جميعا أن أي لاعب لا يتم (جرحه) أو تحدث له مشكلة مثل مروان محسن، ولا يصح أن يقال بأنه لا يستحق أن يرتدي قميص منتخب مصر”.

وعن حقيقة ترشحه لتولي منصب في المنتخبات الوطنية واقترابه من الرحيل عن سموحة قال: “لا يوجد أي شيء ولم يتحدث معي أحد من المنتخبات، ولو حدث ذلك سيكون شرف لي”.

طالع أيضًا.. وليد عرفات يرد على أنباء رحيل أحمد سامي عن تدريب سموحة

وحول فوز فريقه مباراتين متتاليتين: “الحمد لله، وبالطبع الست نقاط فرقت معنا بشكل كبير، وهذا العام أحاول البقاء في الدورى المصري، عن طريق جمع النقاط حتى يستكمل اللاعبون العام بأريحية، وبعد ذلك أجدد الطموح”.

واختتم: “فرج عامر رئيس فريق سموحة اللاحق، رمز كبير في النادى، وكان داعما لي بشكل كبير، وأوجه له الشكر، واستاذ وليد عرفات وعدني أن كل شيء سيسير بشكل جيد، وهو داعم بشكل كبير أيضًا، والحمد لله الأمور مستقرة”.

السابق
مواعيد ماتشات اليوم الأحد 26-12-2021 والقنوات الناقلة.. النادي الاهلى يلاقي فيوتشر ومانشستر سيتي ضد ليستر
التالي
سبورت توضح عن رقم قميص توريس مع برشلونه.. ويقرب لاعب آخر من الرحيل