اخبار الرياضة

أسباب فشل انتقال صلاح الي الدورى السعودي

وضح مايكل إيمينالو المدير الرياضي لدوري روشن السعودي، عَنْ الأسباب التى أدت الي فشل انتقال النجـم المصرى صلاح الي الدورى السعودي العام الماضي، رغم العرض المالي الكبير الذى تلقاه مهاجـم ليفربول فى ذلك الوقت.

وربطت شائعات صحفية صلاح بالانتقال الي السعوديه قبل عَامٌ مـن الان، وسـط معلومات تحدثت عَنْ عرض مقدم مـن الاتحاد السعودي تصل قيمته الي 150 مليون جنيه إسترليني، قبل ان يرفض ليفربول العرض بصورة رسمية رغم إغراءاته المالية.

ومنذ ذلك الوقت، لم تتوقف البيانات الصحفية التى تربط النجـم المصرى بالدوري السعودي، بعد محاولات للظفر بخدماته فى الصيف الأخير، بينما تتجدد الأنباء حول قرب انتقاله الي المملكة فى صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية العام الحالي.

أسباب فشل انتقال صلاح الي الدورى السعودي

اعلن مايكل إيمينالو فى تصريحـات نقلها موقع “ليفربول“: “الأنباء التى تحدثت عَنْ محاولاتنا للتعاقد مع صلاح قبل عَامٌ مـن الان صحيحة، لقد أظهرنا اهتمامًا جادًا بالحصول على خدماته، لكن ليفربول لم يشعر بأنه سيجني فائدة حقيقية مـن رحيله”.

وتابع: “رغم القيمة المالية الكبيرة التى عرضناها، ليفربول لم يظهر رغبة حقيقية فى بيع نجمه المصرى، ولم يتحدث كثيرًا عَنْ العرض المالي، كَمَا ان صلاح لم يكن مستعدًا للانتقال الي الدورى السعودي، لانه كان يشعر ان هناك عملًا عليه ان يكمله فى ليفربول”.

الإماراتي علي مبخوت يتزعم الأسماء العربية فى قائمة ابرز 30 هدافًا دوليًا مع المنتخبات الوطنيه

وأضاف: “فى حال لم تنجح فى إثارة رغبة النادي واللاعب، لن تحصل على صفقة، هذا هو سبب عدم مجيء صلاح، تمامًا كَمَا حدث مع فيكتور أوسيمين فى الصيف الأخير”.

وحول فرص وصول صلاح عبر صفقة مجانية الي الدورى السعودي بعد نهاية عقده مع ليفربول، علق إيمينالو بكلمات مختصرة قائلًا: “الامر متوقف على صلاح، فى حال أراد القدوم فإنه مرحب به على الفور”.

جدير بالذكر ان الجدل يسيطر على مستقبل صلاح مع تبقي عَامٌ على عقده الحالي بصحبة ليفربول، دون بدء المفاوضات الحقيقية بين الجانبين بهدف تجديد هذا العقد، رغم تألق اللاعب فى العام الجديـد بخوضه 10 مباريات عبر مختلف المسابقات، أَحِرْزٌ خلالها 6 اهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة.

السابق
مشجعو منتخـب مصر يختارون افضل 3 لاعبين فى تشكيله الفراعنه
التالي
النصر الليبي يستقبل الزمالـك فى مهرجان اعتزال أسطورته