اخبار الرياضة

جاك غريليش يطلق الرصاصة الاخيره على غاريث ساوثغيت!

اعترف جناح مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا الاول لكرة القدم جاك غريليش بأن استبعاده مـن قائمة بطوله كاس امم أوروبا “يورو 2024″، جاء الى مدير فني المنتخـب السابق، غاريث ساوثغيت، كان خاطئًا.

وكان المنتخـب الانجليزي قد استطاع مـن الوصول للمباراة النهائيه فى يورو 2024، قبل ان يخسر البطولة امام نَظِيرِه الإسباني لثاني مرة على التوالي، بعد ان خسر نهائى نسخة 2021 التى استضافتها إنجلترا.

جاك غريليش يؤكد أحقيته بالمشاركة فى يورو 2024

بعد ان تقـدم لانتقادات لاذعة اثناء فترته الاخيره مع “الأسود الثلاثة”، حان الدور على جناح مانشستر سيتي لتصفية حساباته القديمة بسـبب استبعاده مـن اليورو، وإطلاق الرصاصة الاخيره عليه.

وفي تصريحـات أدلى بها نجم مان سيتي اثناء وجوده فى معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الاول الحالي، لثاني تجمع على التوالي تحت قيادة المدرب الجديـد لي كارسلي، أعلن غريليش أنه استحق ان يكون فى القائمة، على الرغم مـن اعترافه بتراجع مستواه وقتها أيضًا.

تصريحـات غريليش

وقال الجناح الأيسر: “سأكون صريحًا معك، لم أتفق مع ذلك حقًّا. هل اعتقد أنني كان يجب ان أذهب (الي اليورو)؟ ما زلت اعتقد ذلك، نعم، كان يجب ان أكون هناك، ولكن مـن الواضح ان ذلك لم يكن مـن المفترض ان يحدث”.

واعترف نجم أستون فيلا السابق: “شعرت أنني لم أحظ بأفضل موسـم. أنت تنظر الي بعض اللاعبـين، على سبيل المثال، فى مركزي، حتـى أمثال فيل فودين، أنتوني جوردون، جارود بوين، أو لاعبين مثلهم، لقد سجلوا المزيد مـن الأهداف، وهو ما أتفق معه بنسبة 100 بالمئة”.

إلا أنه عاد وأكد أهميته للفريق بعيدًا عَنْ تَسْجِيلٌ الأهداف، حيـث اعلن: “لكنني أعلم فقط ان طريقة لعبي لا ترتبط بالأهداف فقط. اعتقد أنني أعطي للفريق أكثر بكثير مـن مجرد الأهداف. أنت بحاجة الي القليل مـن التوازن فى كل مركز على أرض الْمَلْعَبُ، وأصنف نفسي كلاعب ذي خبرة كبيرة الان. لقد لعبت فى المزيد مـن المباريات الكبيرة، نهائيات دورى أبطال أوروبا، كاس الاتحاد الانجليزي، وفزت بالكثير مـن الالقاب”.

جاك غريليش يرد على الجماهير بعد أزمة مباراة إنجلترا وإيرلندا

جدير بذكره ان جاك غريليش كان قد ســاهم فى آخر مباراتين مع منتخـب الأسود الثلاثة فى دورى الأمم الأوروبية، امام كل مـن أيرلندا وفنلندا، ونجح فى تَسْجِيلٌ هـدف، بينما ســاهم بـ9 مباريات مع مانشستر سيتي هذا العام، وصنع هدفين.

السابق
لغز إصابات ريال مدريد.. ثقة بيريز المفرطة ودور بينتوس
التالي
جمال محمود يكشف لـ العمدة نيوز عَنْ بديل التعمري فى منتخـب الأردن