اخبار الرياضة

لا يمكنهم الفـوز.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالـك بخصوص بوبيندزا

تحدى فريق رابيد بوخارست الروماني نَظِيرِه الزمالـك المصرى، بخصوص قضية اللاعب الغابوني آرون بوبيندزا بعدما شكاه النادي القاهري للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وكان الزمالـك قد تقـدم بشكوى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم، بسـبب توقيع النجـم الغابوني على عـقد مع فريق رابيد بوخارست الروماني، رغم توقيعه على اتفاقية التعاقـد مع النادي المصرى والتي تلقى بمقتضاها الاتحاد المحلي للعبة البطاقة الدولية للاعب مـن نَظِيرِه الأمريكي حيـث كان آخر ناد يلعـب له هو فريق سينسيناتي، حيـث طالب “الزمالـك” بقيمة العقد كاملًا، بينما تقـدم المهاجم الغابوني بطلب للفيفا مـن اجل الحصول على كارت مؤقتة للعب مع فريقه الجديـد.

مدير فني رابيد يروي قصة بوبيندزا

وأكد ماريوس توموديتشي المدير الفنى لفريق رابيد بوخارست فى تصريحـات تداولتها الصحف الرومانية: “اعتقد ان وضع بوبيندزا سيتم حله اثناء أسبوع وسيتمكن مـن اللعب”.

وأضاف: “اللاعب كان قد وقع على ورقة موافقته على عرض الزمالـك، ولم يوقع على اى عـقد، وبناءً على تلك الورقة، لا توجد طريقة يمكنهم مـن خلالها الفـوز فى الفيفا”.

وأردف: “على اى حال، تنتهي هذه الاتفاقية فى غضون 3 أيام، وقد انتهت صلاحيتها عندما وقع معنا، مشيرًا الي أنه سيكون متاحًا للفريق فى مباراته القادمة امام فارول بالدوري الروماني، يـوم 21 أكتوبر الحالي”.

اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا بقميص فريق سينسيناتي الأمريكي

بينما اخبار اعلامية مصرية قد ذكرت ان اللاعب ينوي الاعتذار للزمالك بسـبب عدم قدرته على اللعب للنادي الروماني، لكن مصادر مقربة مـن اللاعب نفت ذلك لـ العمدة نيوز.

ولم يتمكن النجـم الغابوني مـن تَسْجِيلٌ مشاركته الأولى حتـى الان مع رابيد بوخارست بسـبب مشاكل متعلقة بالحصول على التأشيرة الخاصة به، إضافة لعدم تلقي ناديه البطاقة الدولية الخاصة به والتي توجد لدى الاتحاد المصرى للعبة.

السابق
مواجهتا قيرغيزستان وإيران تحدٍ كثير للعنابي
التالي
بعد الفـوز على مولر| رقصة الحسم تترقب تسيتسيباس امام ميدفيديف