اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يدفع النصر نحو التعاقـد مع نجم مانشستر سيتي

يحاول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الي إقناع ادارة النصر السعودي بالتعاقد مع أحد ابرز نجوم مانشستر سيتي، حينما ينتهي عقده بصورة رسمية مع النادي السماوي، بنهاية بطولات العام الحالي.

حسب “موندو ديبورتيفو“، يأمل رونالدو تعاقد النصر مع البلجيكي كيفين دي بروين، حيـث يؤمن ان موهبة الأخير ستكون قادرة على المساهمة فى تتويج النادي السعودي بمختلف المسابقات المحليه والآسيوية.

وينتهي عـقد النجـم البلجيكي البالغ مـن العمر (33) عَامًٌا، بصورة رسمية مع مانشستر سيتي، بنهاية هذا العام، وسـط محاولات مـن النادي الانجليزي لتجديد عقده، لكن حتـى اللحظة لم يتوصل الجانبان الي اتفاق رَسْمِيٌّ.

وكان كيفين دي بروين قريبًا مـن الانتقال الي دورى روشن السعودي فى ميركاتو الصيف الماضي، لكن اللاعب البلجيكي فضل البقاء مع مانشستر سيتي، وإكمال العام المتبقي فى عقده الحالي، بعد تمسك مدربه غوارديولا باستمراره.

دي بروين مطلوب فى النصر بتوصية مـن كريستيانو رونالدو

يعمل النصر السعودي لبدء المفاوضات مع كيفين دي بروين بصورة مبكرة بتوصية خاصة مـن “صاروخ ماديرا”، مـن اجل اعلن الصفقة قبل ستة اشهر على انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، وتجنب الدخول فى سباق مع أندية أخرى راغبة فى الحصول على خدماته.

عَامٌ وحيد يفصل عقود صلاح وفيرجيل فان دايك على الانتهاء مع ليفربول

ويسعى النصر بتوصية مـن كريستيانو رونالدو الي إغراء النجـم البلجيكي، عبر راتب أسبوعي ضخم يقدر بنحو مليون دولار، اى ما يزيد عَنْ (910) آلاف يورو أسبوعيًّا، علمًا ان اللاعب يتقاضى فى الوقت الحالي، راتبًا أسبوعيًّا مع مانشستر سيتي يصل الي 400 ألف يورو.

ويعد كيفين دي بروين مـن ابرز نجوم مانشستر سيتي على مر التَّارِيخُ، حيـث خَاض مع النادي 388 مواجهه عبر مختلف المسابقات، أَحِرْزٌ خلالها 103 اهداف، مع تقديم 171 تمريرة حاسمة، وحصد إنجازات عدة أبرزها الفـوز بلقب الدورى الانجليزي مع النادي السماوي اثناء 4 مواسم متتالية.

ومن الممكن ان تمثل هذه المعطيات مؤشرًا لاستمرار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي حتـى نهاية العام القادم على أقل تقدير، فى اثناء عدم وضوح التوقيت النهائى لاعتزاله كرة القدم بصورة رسمية، بالتزامن مع اقترابه مـن بلوغ حاجز الأربعين عَامًٌا.

السابق
بلفظ قبيح.. ليونيل ميسي ينتقد باريس سان جيرمان مجددًا!
التالي
وسام رزق يتلقى دفعة معنوية كبيرة مع القوة الجوية