اخبار الرياضة

3 لاعبين يجبرون الترجي على إعادة حساباته فى الميركاتو

يبدو ان تألق ثلاثة لاعبين خرجوا مـن صفـوف الترجي حامل لقب الدورى التونسي فى العام الماضي 2023-24، اثناء الأشهر الماضية، قد يجبر النادي على إعادة النظر فى سياسته المتعلقة بالانتقالات (الميركاتو)، حيـث أصبح مـن الواضح ان شيخ الانديه التونسية يعاني بعد رحيل بعض العناصر، التى تركت بصمة واضحة فى الملاعب اثناء فترتها مع النادي.

الترجي الذى شهد رحيل عَدَّدَ مـن لاعبيه اثناء السنوات الاخيره، لم يستفد ماديًا أو فنيًا مـن تلك الصفقات كَمَا كان يأمل، ودفع هذا الوضع ادارة النادي الي إعادة تقييم سياستها قبل إجراء اى صفقات جديدة، وهو ما تسعى الإدارة الرياضية لتحقيقه بجدية فى الفتره القادمة.

الترجي يغير خططه بسـبب 3 مُعارين!

تألق لاعبين مثل الحارس منتصر الصيد، الذى يقدم عروضًا جيدة حاليًا مع مستقبل العمران منذ رحيله عَنْ الدم والذهب قبل سنة، يشير الي صحة موقف المدرب السابق راضي الجعايدي، الذى راهن عليه.

وكذلك، المهاجم الشاب أشرف الجابري، الذى يتألق فى صفـوف الترجي الجرجيسي، يثبت ان فريق باب سويقة قد فقد موهبة واعدة فى هجومه؛ ولا ننسى يوسف أومارو، الذى تألق مع فريق الْمَلْعَبُ التونسي وسجل العديد مـن الأهداف الحاسمة، ليؤكد بجدارة أنه كان يستحق فرصة فى تشكيل غول أفريقيا الاساسى.

حمدي المدب رئيس الترجي بصحبة المدرب كاردوزو

المراقبون يتخوفون مـن ان يتكرر السيناريو مع لاعبين آخرين، مثل لاعـب الوسـط معتز زدام، ما قد يزيد الامور تعقيدًا بالنسبة للفريق. الجماهير تخشى مـن خسارة عناصر أخرى قد تسهم فى تعزيز قدرات النادي اثناء الاستحقاقات القادمة.

وفي اثناء هذه الظروف، يحاول النادي المُلقب بـ “المكشّخة” للحفاظ على لقبه محليًا والنجاح قاريًا، تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، حيـث يجب ان يتعلم مـن مخالفات الماضي ويركز على تعزيز تشكيلته بلاعبين لديهم القدرة على تحقيق الإنجازات المنشودة.

السابق
الهلال يحسم الكلاسيكو امام الاهلي بركلة جـزاء مثيرة
التالي
الهلال يحسم الكلاسيكو امام الاهلي بركلة جـزاء مثيرة للجدل