اخبار الرياضة

ليفربول يخشى “خيانة” غير متوقعة مـن صلاح

يخشى ليفربول الانجليزي التعرض للخيانة على يد نجمه الاول، المصرى صلاح الذى يَخُوض عامه الأخير فى عقده الحالي مع العملاق الأحمر، مـن دون توصل الطرفين الي اتفاق حتـى اللحظة مـن اجل تجديده.

ورغم التألق الكبير الذى يعيشه النجـم المصرى فى بداية العام الحالي، إلا ان ليفربول ما زال يماطل فى بدء مفاوضات تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية هذا العام، رغم كثرة الأصوات المطالبة بالإبقاء على صلاح فى “أنفيلد” لسنوات طويلة قادمة.

المماطلة غير المبررة مـن ادارة ليفربول وضعها فى موقف لا تحسد عليه، خاصة مع تزايد الانديه الراغبة بالحصول على خدمات صلاح فى الآونة الاخيره، وكان أحدث هذه الأسماء انضمام باريس سان جيرمان الي قائمة المهتمين بعقد يمتد لثلاث مواسم كاملة.

ليفربول يخشى خيانة صلاح

مخاوف ليفربول لا تقتصر على انضمام اللاعب المصرى الي فريق منافس فى أوروبا بحجم باريس سان جيرمان، لكن ابرز هذه المخاوف تكمن فى قيام صلاح بخطوة مؤلمة، قد يصفها البعض بالخيانة لتاريخه الطويل مع النادي الأحمر.

وفق “GiveMeSport“، تتخوف ادارة ليفربول مـن قيام صلاح بالتوقيع مع فريق جديد منتصف هذا العام، اى قبل 6 اشهر على نهاية عقده مع العملاق الانجليزي، حيـث يتيح له القانون بدء المفاوضات مع فريق آخر مـن دون العودة الي ليفربول، حال تبقي 6 اشهر فقط على عقده الحالي اى منذ شهر يناير/كانون الثانى القادم.

ويعتقد ليفربول ان صلاح لن يقدم على هذه الخطوة، فى اثناء الانتباه الكبير الذى يقوم به مع النادي الانجليزي هذا العام، لكن المخاوف تكمن فى تعرضه لضغوط مـن وكيل أعماله، أو إغراءات مالية مـن الانديه السعوديه أو باريس سان جيرمان.

عمر مرموش مرشح بقوة لخلافة صلاح فى ليفربول

ويرى مسؤولو ليفربول ان توقيع صلاح عـقدًا مع فريق جديد منتصف هذا العام، سيضرب طموحات النادي ويؤثر سلبًا فى فرص فوزه بالألقاب المحليه والأوروبية، خاصة مـن الناحية المعنوية على صعيد اللاعبـين والجماهير والجهاز الفنى.

جدير بالذكر ان صلاح يعد مـن ابرز أساطير ليفربول على مر التَّارِيخُ، حيـث يأتي المركـز الثالث ضوء ابرز هدافي النادي على الإطلاق، برصيـد (217) هـدفًا، أحرزها فى (358) مواجهه عبر مختلف المسابقات.

السابق
فريد الملالي يسطر التَّارِيخُ بهدف يزيح كافاني مـن ذاكرة فيلودروم
التالي
عودة حسن وبوعلام.. هل يستعيد المنتخـب القطري صلابته الدفاعية؟