اخبار الرياضة

تفاصيل انتقال عمر فايد معاراً الي بيرشكوت البلجيكي

انتقل المصرى عمر فايد لاعـب فريق فنربخشة التركي الي صفـوف فريق بيرشكوت البلجيكي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة عَامٌ واحد.

وكشف إسلام الشحات وكيل اللاعب فى تصريحـات خاصة لمنصة العمدة نيوز، عَنْ تفاصيل انتقال اللاعب للدوري البلجيكي، حيـث أعلن ان انتقاله كان على سبيل الإعارة لنهاية العام، ولم يتم وضع بند للشراء فى عـقد اللاعب جاء الى النادي البلجيكي.

وعن سبب خروج اللاعب للإعارة، اعلن الشحات إن خروج فايد السبب الاساسى له رغبة اللاعب فى المشاركة بشكل أكبر، لأن فرصة مشاركته هذا العام مع مورينيو صعبة، ولذلك اتخذنا قرار الإعارة، حتـى يتمكن اللاعب مـن المشاركة بشكل أكبر كَمَا فعل العام الماضي، لانه يريد فى الاستمرار بالاحتراف فى أوروبا.

وأضاف: “اللاعب يمشي بخطوات تدريجية. بدأنا بالدوري الصربي وحاليًّا فى بلجيكا، ونتمنى العام القادم ان يكون فى مكان افضل، وهو ما نعمل عليه معه اثناء السنوات الاخيره”.

سبب تأخر الإعلان عَنْ صفقة إعارة عمر فايد وموقف مورينيو

وأوضح ان “تأخر إعلان الإعارة كان بسـبب التأخر فى استخراج التأشيرة الخاصة بدولة بلجيكا، وليس كَمَا تردد بسـبب تصريح العمل أو ما قيل، وفي النهايه استخرجنا التأشيرة وتمت الصفقة”.

وعن عـقد اى جلسة بين اللاعب وبين جوزيه مورينيو، قبل اتخاذ القرار بخروج عمر فايد للإعارة، اعلن وكيل اللاعب: “مورينيو تابع اللاعب اثناء مشاركته فى أولمبياد باريس، ولديه وجهة نظر مثل غالبية المديرين الفنيين وهو الاعتماد على اللاعب الجاهز, والأسماء الكبيرة بسـبب رغبته فى المنافسة على الدورى”.

عمر فايد ينتقل الي بيرشوت

وأوضح: “هو يرى ان خبرات عمر لا تزال كافية للمشاركة معه بشكل أساسي، وهي نفس رغبتنا، لأننا نعلم جيدًا هذا الامر، ولذلك فضلنا خروجه للإعارة لاكتساب خبرات أكبر اثناء هذا العام”.

اللاعب ســاهم مصابًا مع المنتخـب الأولمبي

وبشأن الانتقادات التى وجهت عمر فايد اثناء مدة الأولمبياد، أعلن إسلام ان “لاعبه كان تقييمه مـن ضوء افضل 11 لاعـبًا، وأنه ســاهم مع المنتخـب الأولمبي وهو مصاب فى العضلة الخلفية، وأن اللاعب لم يتجاوز العامين فى أوروبا، ويعمل جاهدًا على تطوير نفسه، ويقوم بالاعتماد على مدير فني برتغالي حصري، ويذهب إليه أربعة أيام شهريًّا فى اى مكان يوجد به عمر، حتـى لو كان فى مصر بسـبب ثقل جسده اثناء الحركة”.

وانهي: “لا يوجد ظهير جماهيري للاعب، بسـبب أنه لم يلعـب للأهلي أو للزمالك، ونعي ذلك جيدًا، لكن اللاعب يطمح الى كثير لتحقيقه، ويعمل على ذلك ويرغب فى الاستمرار فى أوروبا، وكان لديه عرض مـن الشباب السعودي لكنه فضل الاحتراف الأوروبي، ونطالب الجميع بدعمه فى خطوته الجديدة”.

السابق
مفاجآت ومفارقات فى قائمة منتخـب السودان لمواجهة غانا
التالي
محكمة اوروبية تفجر أزمة عالمية بشأن نظام الصفقات