اخبار الرياضة

لم أتردد قبل الانتقال للزمالك ولم أخشى مواجهه الاهلي

أعلن الدولى المغربى، محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك، أنه لم يتردد فى قبول عرض النادي المصرى، كَمَا أعرب عَنْ فرحته باللعب مع الزمالـك، مُشيرًا الي أنه لم يشعر بالخوف لكون أولى مباراة رسمية له امام نادٍ بحجم النادي الاهلي.

وتوجّ الزمالـك بلقب كاس السوبر الأفريقي 2024 بعد الفـوز على الاهلي بركلات الجزاء، فى اللقـاء الذى أقيم فى الرياض على ستاد “المملكة أرينا”، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

بنتايك: لم أخش مواجهه الاهلي فى السوبر الأفريقي

وقال محمود بنتايك فى مداخلة هاتفية عبر برنامـج “اللعيب” المُذاع عبر فضائية “MBC Masr“: “أهدي البطولة لجماهير الزمالـك، كل لاعـب كان يعرف المطلوب منه فى المباراه، والحمد لله وفقنا الله بعد المجهود الذى بذلناه”.

وأضاف الظهير الأيسر المُعار مـن فريق سانت إيتيان الفرنسي: “جماهير الزمالـك أعطتنا دافعًا وقوة فى الْمَلْعَبُ، وشعرنا بالترحاب بعد الاستقبال والدعم طوال المباراه، وأوجه لهم التحية والشكر”.

وواصل تصريحاته مُوضحًا عَنْ التعليمات التى أسداها المدرب خوسيه غوميز مدير فني الزمالـك قبل القمة وقال: “كل لاعـب كان يعرف الأدوار التى مـن المفترض تقديمها امام الاهلي، وأنا واحد مـن اللاعبـين كنت أعرف أدواري والمباراة لم تكن سهلة”.

وشدد البالغ مـن العمر 24 عَامًٌا: “النادي الاهلي نادٍ كثير، ولكن لم أكن متخوفًا مـن مواجهته، لأنني أحب المباريات الكبيرة وكنا نسعى الانتصار بها مثل باقي المباريات”.

وبسؤاله حول ما إذا تواصل مع اىّ مـن اللاعبـين المغاربة، أوضح: “أنا لم أتحدث الي اى شخص قبل التوقيع للزمالك، عندما تحصلت على عرض مـن فريق كثير مثل هذا، كان علي ان أقبل ذلك التحدي مـن دون اى تردد أو تفكير”.

المغربى محمود بنتايك الوافد الجديـد على فريق الزمالـك المصرى

وأردف: “لقد تحصلت على لقب فى أول مباراة لي مع الزمالـك، وهذا ليس أمرًا سهلًا. كاس السوبر يجعلنا نبدأ العام بشكل جيد، ونريد المنافسة على جميع الالقاب الممكنة. سأقضي هذا العام مع الزمالـك وأشكر الجماهير على رسائل الدعـم، وإذا استمررت مع النادي بشكل نهائى سأبذل قصارى جهدي”.

واسترسل بنتايك: “كل اللاعبـين فى النادي تدربوا على تسديد ركلات الجـزاء، المدرب كان يفكر فى هذا السيناريو، والجميع كان مُستعدًّا لركلات الجزاء، وأنا لم أشعر بالخوف اثناء المباراه فى اى لحظة”.

وختم تصريحاته بالرد على الشائعات التى زعمت بوجود عدم قناعة جاء الى المدرب به، بالقول: “اىّ لاعـب يتعرض للانتقادات، وهي ما يجعلك تتطور وتقدم افضل ما لديك”.

السابق
صديق بلماضي يفقد منصبه قبل مباراتي أكتوبر!
التالي
منعرج جديد فى قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان