اخبار الرياضة

تين هاغ يوجه رسالة حاسمة لإدارة مانشستر يونايتد حول مستقبله

وجه إريك تين هاغ مدير فني مانشستر يونايتد الانجليزي، رسالة قوية الي ادارة النادي بشأن مستقبله، بعد خسارة النادي الثقيلة امام توتنهام (0-3) على أرضه، فى الجولة السادسة مـن بطولات الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليغ” لهذا العام 2024-25.

هذه الخسارة أضافت مزيدًا مـن الضغوط على تين هاغ، الذى تتضاءل شعبيته بمرور الوقت، وسـط الإشاعات التى تتحدث عَنْ اقتراب إقالته مـن منصبه وتعيين الإيطالي سيميوني إنزاغي مدير فني إنتر ميلان الحالي أو المدرب السابق لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت خلفًا له.

ومع ذلك لم يتردد المدرب الهولندي فى توجيه رسالة حاسمة الي المسؤولين فى النادي قائلاً: “لا، لا أفكر فى هذا (الإقالة). لقد اتخذنا جميعًا القرار بالبقاء معًا، كمالكين للنادي وكجهاز إداري هذا الصيف. اتخذنا هذا القرار، بعد تحليل واضح، حول ما يجب تحسينه كمنظمة، ولكننا كنا ندرك أيضًا ان ذلك سيستغرق وقتًا”.

تين هاغ لا يخشى على وظيفته فى مانشستر يونايتد!

وتابع تين هاغ قائلاً: “نحن جميعًا على نفس الموجة أو فى نفس القارب معًا، الملاك والجهاز الإداري والطاقم التدريبي واللاعبون أيضًا، ليس لدي هذا القلق. بالطبع، هناك دائمًا مباراة جديدة، وسيكون يـومًا جديدًا. سوف ننهض مجددًا”.

وأضاف: “مـن الواضح أيضًا أنه يجب على النادي ان يتعلم. لا يمكن ان يحدث مرتين اثناء أربعة أيام ان يتمكن مدافـع مـن النادي المنافس مـن المراوغة عبر الْمَلْعَبُ بأكمله دون ان يتم إيقافه”.

جانب مـن مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام فى الدورى الانجليزي (Getty)

وأوضح: “مثل هذه الامور مستحيلة فى كرة القدم على المستوى العالي، لا يمكن ارتكاب مثل هذه الأخطاء. لا ينبغي ان يحدث هذا، خاصة عندما نتحدث عَنْ ذلك بوضوح. الثلاثون دقيقة الأولى كانـت دون المستوى الذى يمكن ان يُتوقع مـن فريق مثل مانشستر يونايتد”.

وعلق تين هاغ فى الختام على البطاقة الحمراء التى حصل عليها برونو فيرنانديز قائلًا: “حتـى إذا استقبلت هـدفًا مبكرًا، يجب ان تبقى هادئًا وتلتزم بالخطة. كان يمكننا العودة الي المباراه، لكن هذا لم يحدث بالنسبة لنا.. اللاعبون أصبحوا متوترين للغاية بعد ان تلقوا الهدف بهذه السرعة، واتخذوا قرارات سيئة للغاية. كان يجب ان نكون افضل مـن ذلك. البطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراه. لا اعتقد ان اللقطة كانـت تستحق البطاقة الحمراء”.

السابق
بيتكوفيتش يتفادى المفاجآت الكبيرة فى قائمة الجزائر امام توغو
التالي
أكرم عفيف وثنائي الأردن يدخلون قوائم جوائز الأفضل فى آسيا