اخبار الرياضة

عمر مرموش يكشف أسباب رفضه الانتقال الي نوتنغهام فورست

وضح المصرى عمر مرموش مهاجـم آينتراخت فرانكفورت الألماني، عَنْ الأسباب التى دفعته لرفض الانتقال الي نوتنغهام فورست الانجليزي اثناء مدة الصفقات الصيفية الاخيره.

وتحدث مرموش فى تصريحـات خاصة لصحيفة “بيلد” الشهيرة، نقلها موقع “nottinghamforest.news“وقال: “الشعور الذى لدي هنا فى فرانكفورت، خاصة مع المدرب لا يوصف، لقد ألهمني هذا الشعور برغبة شديدة فى البقاء، والتركيز على العام الجديـد فى ألمانيا، ورفض العروض الخارجية”.

نجم فرانكفورت أعلن ارتياحه بالحضور فى الدورى الألماني، وهو ما دفعه لرفض عرض نوتنغهام فورست، الذى جاء معقل فرانكفورت فى الأيام الاخيره مـن ميركاتو الصيف الماضي.

ورغم تقـدم النادي الانجليزي بثلاثة عروض متتالية للتعاقد مع مرموش، إلا ان اللاعب رفض الانتقال إليه، بينما وصفت عروض نوتنغهام فورست للحصول على النجـم المصرى، بالمضحكة بالنظر الي مقابلها المالي الضعيف.

ورغم تعليقات اللاعب المصرى، إلا ان البيانات الصحفية تتحدث عَنْ رغبة حادة تسيطر على مرموش للانتقال الي الدورى الانجليزي فى المستقبل، والسير على خطى مثله الأعلى صلاح أحد ابرز أساطير ليفربول على الإطلاق.

ومع تألقه اللافت فى العام الجديـد، حيـث خَاض مع فرانكفورت 6 مباريات عبر مختلف المسابقات هذا العام، أَحِرْزٌ خلالها 4 اهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فإن النادي الألماني سيطالب بمبالغ أكبر نظير التخلي عَنْ مرموش فى الميركاتو القادم.

عمر مرموش يثير الإعجاب مع فرانكفورت

لا تقتصر قائمة المعجبين بقدرات عمر مرموش على نوتنغهام فورست، حيـث تبدو أندية إنجليزية أخرى مهتمة بالحصول على خدماته أبرزها أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير.

عمر مرموش ومحمد صلاح يتقدمان ابرز نجوم مصر فى الوقت الحالي

وسبق لشائعات صحفية، الحديث عَنْ رغبة أرسنال فى دفع 50 مليون يورو، نظير التعاقـد مع عمر مرموش، بينما يحلم ليفربول بالحصول على خدماته مـن اجل خلافة صلاح فى المستقبل.

وتبلغ قيمة اللاعب المصرى التسويقية ما يصل الي 22 مليون يورو، لكن فرانكفورت يملك القدرة على كسب ضعف هذا المبلغ إذا ما أراد التخلي عَنْ نجمه المصرى.

ويمتد عـقد مهاجـم الفراعنه مع النادي الألماني، حتـى الثلاثين مـن يونيو/ حزيران للعام 2027، بينما يملك مسيرة جيدة مع منتخـب مصر، بخوضه 32 مباراة دولية أَحِرْزٌ خلالها 6 اهداف.

السابق
أرسنال يقتحم سباق التعاقـد مع نجم منتخـب ألمانيا
التالي
لسعد الشابي يكشف عبر العمدة نيوز موقفه مـن تـدريــب الرجاء