اخبار الرياضة

3 مواقف مثيرة للجدل تهدد مسيرة الواعد إندريك قبل ان تبدأ!

يعيش الواعد البرازيلي إندريك موقفًا صعبًا بعد ان أصبح مادة سهلة للانتقادات الإعلامية، ما يجعل ريال مدريد فى حاجة ماسة لإبعاد نجمه الشاب عَنْ الأضواء، وإعادة تقييم سلوكه بعد مواقف مختلفة مثيرة للجدل.

موقع العمدة نيوز يرصد 3 مواقف أشعل مـن خلالها الموهب البرازيلي جدلًا واسعًا فى المرحله الاخيره، والتي قد تهدد مشواره مع كرة القدم قبل ان يبدأ.

السخرية مـن ميسي أم الإشادة به!

اثناء فـوز الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فى نصف نهائى مونديال قطر 2022، سيطر الجنون على الواعد إندريك ليسرع الي منصات التواصل الاجتماعي، مـن اجل تغريدة أثارت جدلًا واسعًا بين محبي كرة القدم.

فتى السامبا سارع بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمى فى منصه التواصل الاجتماعي “إكس” بالقول: “ليونيل ميسي لاعـب لا يصدق، هذا هو كل شيء”، مع إلحاق كلماته بشكل “مجسم فضائي” وصف مـن خلالها الأسطورة الأرجنتينية باللاعب الخارق.

المشكلة بدأت، مع قيام الموهوب البرازيلي بحذف هذه التغريدة، وهو أمر أغضب أساطير برازيليين كثيرين يتقدمهم رونالدينيو، بينما تناقل آخرون هذه التغريدة متهمين اللاعب البرازيلي بمهاجمة ليونيل ميسي، وعدم الإشادة به مـن اثناء وصفه باللاعب السخيف.

زواج إندريك المثير للجدل

بعمر (18) عَامًٌا، لم تعتد أوساط كرة القدم على رؤية الواعدين يدخلون القفص الذهبي، لكن هذا ما حدث مع إندريك مؤخرًا، بعد زواجه مـن عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا، وبشروط زواج مثيرة للجدل.

الواعد البرازيلي إندريك وزوجته الجديدة

اللاعب البرازيلي وافق على إنهاء كل رسائله بكلمة “أحبك”، وتجنب الحصول على صديقة افتراضية فى الألعاب الإلكترونية، الي جانب عدم الرد على صور المعجبات، كل ذلك دفع الكثيرين للقول إن اللاعب سيواجه مشكلات قضائية بكل تأكيد مع زوجته المغرورة.

عنف غير مفهوم

اثناء فـوز ريال مدريد على ألافيس بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى الدورى الإسباني لكرة القدم، تحصل فتى البرازيل على أول كارت صفراء مع النادي الملكي، لكنها كارت جاءت بعد تدخل عنيف وغير مفهوم لدى المزيد مـن المتابعين.

إندريك قام بتدخل مجنون على سانتياغو مورينو، وكاد يتسبب فى إيذاء الأخير، حيـث استحق الحصول على كارت حمراء، لكن حكـم المواجهة كان رحيمًا بإشهار البطاقة الصفراء فقط.

الواعد البرازيلي يشعر بالندم على هذا التدخل، واعترف بهذا الامر، لكنه بحاجة الي وقفة جادة مـن اجل إعادة ضبط مشواره الكروي، والذي بات مهددًا قبل ان يبدأ بفعل سلوكه المثير للجدل.

السابق
الدورى القطري | السد يستعيد نغمة الفـوز والوكرة يرتقي للوصافة
التالي
بموافقة فيفا.. منتخـب المغرب ينجح فى استقطاب “زميل هالاند”