اخبار الرياضة

ترينت ألكسندر أرنولد يثير الشكوك حول تجديد عقده فى ليفربول

أثار الدولى الانجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الشكوك حول استمراره دَاخِلٌ الريدز، فى اثناء تبقي عَامٌ واحد فقط على نهاية عقده مع النادي.

وينتهي العقد الحالي للنجم الانجليزي فى ليفربول، بنهاية العام الحالي فى 30 يونيو/ حزيران 2025، وحتى الان لا توجد مؤشرات حول الدخول فى مفاوضات لتمديد العقد لفترة إضافية.

وأدلى ألكسندر أرنولد بتصريحات متحفظة بشأن مستقبله مع ليفربول، مع تبقي أقل مـن 10 اشهر على انتهاء عقده الحالي فى “أنفيلد”، مُشيرًا الي ان طموحاته الشخصية ستكون عاملاً حاسمًا فى ما يقرر القيام به بعد نهاية العام.

ألكسندر أرنولد متحفظ بشأن مستقبله مع ليفربول!

وقال ألكسندر أرنولد فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ذا غارديان” البريطانية: “أنا أريد ان أكون لاعـبًا فى ليفربول هذا العام كحد اقل، هذا ما سأقوله!”.

وأضاف البالغ مـن العمر 25 عَامًٌا، والذي يُعد أحد المطلوبين فى ريال مدريد وبرشلونة: “أنا فى هذا النادي مُنذ 20 عَامًٌا، ووقعت على أربعة أو خمسة تمديدات لعقدي ولم يتم الإعلان عَنْ اى منها علنًا، ولن يكون هذا أيضًا”.

وعندما سُئل عما سيؤثر فى قراره بشأن تمديد مدة وجوده فى ليفربول، اعلن: “اهم شيء دائمًا هو الالقاب، أريد الفـوز بالألقاب، أنا لاعـب يشعر بالحافز مـن اثناء تحقيق الالقاب والفوز بالأشياء، وأن أكون مـن الصفوة، لذلك ربما يكون هذا هو العامل الرئيسي فى اى شيء”.

وأردف: “لقد كُنا قريبين مـن البطولة العام الماضي وحصلنا على كاس، كان بإمكاننا تحقيق الرباعية.. هذا العام نبدو جيدين حقًّا، لا يزال الامر مبكرًا، لكننا بحاجة الي المزيد مـن الثبات والفوز على المزيد مـن الفرق على مدار هذا العام”.

وشدد: “هذا العام سيكون موسـمًا صعبًا للغاية، يوجد كؤوس أخرى، ودوري أبطال أوروبا، سيكون الامر صعبًا، لكننا نتطلع الي الفـوز بأكبر عَدَّدَ ممكن مـن الالقاب”.

النجـم المصرى صلاح

وعن الوصول الي الهدف رقم 100 مع ليفربول، بعد هدفه فى بورنموث، اعلن المدافع: “اعتقد أنني قادر على تحقيق المزيد إذا كنت مصممًا، لكنني فى الوقت الحالي أركز تمامًا على هذا العام، وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والشباك النظيفة التى يمكنني الحصول عليها، وآمل ان أفعل ما يكفي لمساعدتنا على الفـوز بالدوري”.

يُذكر انّه تم تصعيد أرنولد الي النادي الاول بالريدز فى عَامٌ 2016، بعدما تألق مع فريق تحت 18 عَامًٌا، علمًا بأنه انضم الي أكاديمية الريدز فى عَامٌ 2015، عندما كان يبلغ مـن العمر 17 عَامًٌا.

السابق
3 لاعبين يأملون فى الانضمام الي منتخـب تونس امام جزر القمـر
التالي
3 لاعبين يأملون الانضمام الي منتخـب تونس امام جزر القمـر