اخبار الرياضة

مؤشر جديد يعزز مـن فرص بقاء صلاح مع ليفربول

بات تألق النجـم المصرى صلاح مع ليفربول، فى الأمتار الأولى مـن بطولات العام الرياضي الجديـد، خطوة تعزز مـن فرص بقائه مع النادي الانجليزي، رغم قرب انتهاء عقده الحالي وتحديدًا فى الثلاثين مـن يونيو/ حزيران للعام القادم 2025.

ويشكل مستقبل المهاجم الفرعوني حديث الساعة فى إنجلترا، وسـط رغبة قوية مـن أندية دورى روشن السعودي للظفر بخدماته، مقابل مَبْلَغٌ قياسي وراتب أسبوعي قد يتجاوز مـن خلاله قيمة ما يحصل عليه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بصحبة النصر.

وقال ديفيد جيمس حارس منتخـب إنجلترا السابق، إن تألق صلاح فى بداية العام الحالي، يعد بمثابة إشارة إيجابية لبقائه مع ليفربول وتجديد عقده الذى ينتهي بنهاية العام الحالي.

وتابع حارس ليفربول السابق فى تصريحـات نقلها موقع (TeamTalk): “الأداء الذى يقدمه صلاح فى الوقت الحالي، يؤكد رغبته فى البقاء مع ليفربول لسنوات طويلة قادمة، إذا كان ينوي المغادرة، فلا يمكن رؤية هذه المستويات المذهلة على الإطلاق”، وأضاف: “الشغف الذى يلعـب به هذا العام، يعكس رغبته فى الاستمرار، لو كان قد قرر الرحيل، فإن هذا الشغف مـن المحال ان يظهر بالطريقة التى نراها فى الوقت الحالي”.

مستقبل صلاح يثير الجدل

أثار النجـم المصرى مخاوف مشجعي ليفربول بعد تصريحـات أخيرة اعلن فيها: “كَمَا تعلمون هذا هو عامي الأخير”، فى إشارة الي قرب انتهاء عقده الحالي دون بدء المفاوضات مع مَسْؤُولِي ليفربول مـن اجل تجديده.

النجـم المصرى صلاح

وقلل ديفيد جيمس مـن خطورة تصريحـات النجـم المصرى، بقوله إن ما يقدمه صلاح فى الوقت الحالي يؤكد رغبته بالاستمرار فى ليفربول، وهو أمر ينسجم مع قناعات أساطير آخرين أمثال جيمي كاراغر ودانييل ستوريدج.

وأكمل جيمس كلماته بالقول: “نعلم ان بمقدوره كسب مبالغ كبيرة مـن المال بالانتقال الي مكان آخر، كَمَا يمكنه الرحيل صوب وجهة جديدة لا تجعله مجبرًا على بذل كل هذا المجهود الذى يقدمه مع ليفربول فى الوقت الحالي، لكن بالنسبة لي.. ما يقدمه صلاح فى الوقت الحالي، يعكس رغبة حقيقية فى البقاء وتوقيع عـقد جديد”.

وانهي الحارس الانجليزي السابق كلماته بالقول: “كانـت عروضه الثلاثة الأولى رائعة. لقد ظهر بشكل افضل مـن العام الماضي، التطور الجسدي لديه يؤكد أنه قادر على تقديم مستويات مذهلة لسنوات قادمة، سرعته وشغفه يؤكدان ذلك”.

السابق
تغييرات شاملة تحدد ملامح مستقبل دورى نجوم العراق
التالي
الدفـاع عَنْ مانشستر سيتي يجعلني “شخصًا متعجرفًا”!