اخبار الرياضة

البوليفي فاكا يبتعد عَنْ الوداد ونجم برازيلي مرشح لتعويضه

توقفت المفاوضات بين مجلس ادارة فريق الوداد البيضاوي، والنجم الدولى البوليفي راميرو فاكا، لاعـب فريق بوليفار المحلي، ونجم برزيلي مرشح لتعويضه.

رغم تعاقده مع 17 لاعـبًا فى الميركاتو الصيفى الأخير، يريد وداد الأمة فى التعاقـد مع لاعبين آخرين، قبل 19 مـن سبتمبر الحالي، موعد نهاية الميركاتو الصيفى بالمغرب.

وانفرد موقع “العمدة نيوز” الامس الثلاثاء، بنشر الصعوبات التى يُواجهها هشام آيت منا رئيس مجلس ادارة الوداد البيضاوي، مع ممثل البوليفي راميرو فاكا، للتعاقد معه فى الميركاتو الحالي.

اتفق النادي البيضاوي مع ممثل البوليفي راميرو فاكا على انتقال اللاعب الي صفـوف النادي “الأحمر”، لكن خلافًا مفاجئًا على مدة العقد، قد عرقل المفاوضات بين الطرفين.

فاكا يبتعد عَنْ الوداد ونجم برازيلي مرشح لتعويضه

فى ضوء متصل أشار مصدر حصري، فى تصريح لموقع “العمدة نيوز” ان البوليفي راميرو فاكا خرج مـن حسابات الوداد، رغم الاتفاق المسبق على عديد التفاصيل بين الطرفين.

ابرز المصدر ان مجلس ادارة الوداد اقتنع بصعوبة اعلن الصفقة، وأوقف المفاوضات مـن جهته، لتبقى الكرة فى ستاد البوليفي راميرو فاكا وممثليه.

فريق الوداد الرياضي اثناء تقديم لاعبيه الجدد لموسم 2024 - 2025

وأضاف المصدر ان هشام آيت منا رئيس الوداد، يكثّف مجهوداته للتعاقد مع لاعـب فلومينينسي البرازيلي آرثر ويندروسكي، الذى وافق على المقترحات المالية للوداد ومدة العقد.

أعلن المصدر ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفنى للوداد البيضاوي، وافق بدوره على التعاقـد مع ويندروسكي، ومن المنتظر وصول اللاعب الي المغرب قريبًا.

السابق
محرز وحكيمي ينفردان بإنجاز عربي تاريخي فى دورى أبطال أوروبا
التالي
نجم لاحق يصف قرار زيادة أندية الدورى الليبي بالكارثي