اخبار الرياضة

خطة الزمالـك للتخلص مـن سامسون أكينيولا

أكدت مصادر مطلعة دَاخِلٌ الزمالـك ان ادارة النادي تبحث جديًا عَنْ تسويق اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجـم النادي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك فى اثناء تراجع مستوى سامسون أكينيولا بشكل ملحوظ اثناء الفتره الاخيره، مما أثر سلبًا فى أداء النادي حينما يشارك.

ويمثل وجود أكينيولا عبئًا على النادي، حيـث يشغل مكانًا لأجنبي فى القائمة التى لا تتجاوز خمسة لاعبين أجانب، الامر الذى يَحدّ مـن قدرة الزمالـك على تدعيم صفوفه بلاعبين جدد فى المراكز التى تحتاج الي دعـم.

مقترحان دَاخِلٌ الزمالـك للتخلص مـن سامسون أكينيولا

وكشفت المصادر فى تصريحـات خاصة لـ”العمدة نيوز” ان خطة الزمالـك للتخلص مـن أكينيولا تتمثل فى تسويقه اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية، حيـث يمتد عقده مع النادي لمدة ثلاث اعوام.

وأضاف المصدر ان فى حالة فشل عملية بيع سامسون أكينيولا، ستدرس الإدارة إعارة اللاعب مع تحمُّل جزء مـن راتبه مع النادي الذى سيحصل على خدماته مـن الأبيض.

وهناك مقترح آخر دَاخِلٌ مجلس ادارة فريق الزمالـك بوضع اللاعب فى قائمة الانتظار بالموسم الجديـد، ليترك مكانه لأجنبي جديد فى صفـوف الأبيض، لا سيما ان مَسْؤُولِي القلعة البيضاء يعملون للتعاقد مع لاعـب أجنبي اثناء الميركاتو الصيفى الحالي. 

سفيان فيغولي مقترح على الزمالـك المصرى

تهدف هذه الخطوة الي تخفيف العبء المادي والفني على النادي، وفتح الباب امام التعاقـد مع لاعبين أجانب جدد قادرين على تقديم الإضافة.

عـقد سامسون أكينيولا مع الزمالـك 

يُذكر ان فريق الزمالـك تعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا فى أكتوبر 2022 قادمًا مـن الدورى الفنزويلي، فى صفقة كلفت خزينة النادي 900 ألف دولار، بالإضافة الي حصول اللاعب على مَبْلَغٌ 350 ألف دولار اثناء العام الواحد.

السابق
فليك يمنح أنسو فاتي جَائِزَةٌ قيّمة قبل مواجهه موناكو
التالي
مسؤول بالنصر السعودي ينفي تحكم رونالدو بالنادي