اخبار الرياضة

غياب رونالدو سيصعب المباراه على الشرطة!

يرى المدرب العراقي سعد حافظ، ان غياب النجـم البرتغالي كريستيانو رونالدو عَنْ صفـوف فريق النصر السعودي، سيُصعب المباراه على فريق الشرطة فى المواجهة المرتقبة بينهما يـوم غد الأثنين.

وسيواجه الشرطة فريق النصر السعودي على ستاد المدينة الدولى مساءا يـوم غد الإثنين عند الساعة السابعه مساءاً ضوء بطولات دورى أبطال آسيا للنخبة.

وأعلن فريق النصر السعودي، غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عَنْ وفد النادي السعودي المتوجه للعراق بسـبب “عدوى فيروسية”، لتتغير جميع الخطط والأمور المتعلقة بتأمين وفد النصر السعودي فى العراق.

سعد حافظ: عملية الشرطة أصعب فى غياب رونالدو

وقال حافظ لـwinwin: “الجماهير العراقية فى حالة حزن كثير بسـبب عدم حضور رونالدو الي بغداد مع وفد فريق النصر السعودي، لا أجد مبرراً لهذه الحالة لانه سبق وأن حضر النجـم البرتغالي أوزيبيو سيلفا فيريرا الي العراق سابقاً ولم يحدث كيفما حدث مع رونالدو مع كل الحب والتقدير لنجوميته ومكانته فى كرة القدم العالميه”.

وأضاف: “عدم حضور رونالدو الي بغداد أمر إيجابي جداً بالنسبة للأمور التنظيمية المتعلقة بتأمين وصول اللاعب ومشاركته فى المباراه والتدريبات وكل شيء يخصه، لأن العراق ربما كان سيتعرض لعقوبات كبيرة قد تصل الي حرمانه مـن اللعب على أرضه سواء بينما يخص المنتخبات العراقية أو الانديه العراقية (فى حال سوء التنظيم) والعراق فى هذه المرحله فى غنى عَنْ جميع هذه الامور”.

وفيما يخص تأثير رونالدو على المستوى الفنى، أعلن حافظ: “رونالدو يمر فى مرحلة لا يجد نفسه قادراً على العطاء أو لم يعد بإمكانه تقديم افضل المستويات وهذا كان واضحاً فى مباراة النصر امام الاهلي الاخيره فى دورى روشن، بصراحة وجدت رونالدو شبحاً”.

البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجـم النصر السعودي

وأكمل: “فريق النصر سيظهر بصورة افضل مـن دون كريستيانو رونالدو، لانه سيلعب بمنظومة واحده وبكرة جماعية دون الاعتماد على النجـم البرتغالي، وأداء النصر سيكون جماعياً دون الاعتماد على لاعـب واحد وبالتالي ستكون المباراه أصعب على فريق الشرطة بغياب رونالدو أكثر مـن وجود النجـم البرتغالي”.

ووصل وفد فريق النصر السعودي الي العاصمة بغداد وسيستقر فى مقر إقامته بفندق الرشيد وسيجري مساءاً حصة تدريبية على ستاد الجمهور الدولى استعداداً لمباراة الغد التى ستقام على ستاد المدينة الدولى.

السابق
طريقة احتفال فينيسيوس جونيور.. هل هى سبب العنصرية ضده؟
التالي
الاتحاد الأوروبي يهدد منتخـب إنجلترا والأندية بعقوبات قاسية