اخبار الرياضة

برسالة تحريضية امام مبابي.. هل يزعزع نيمار استقرار ريال مدريد؟

فجرت مصادر اعلامية مفاجأة كبرى، اثناء زعمت ان البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي، وجه رسالة تحريضية وجهها لمواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس امام النجـم الفرنسي كيليان مبابي، الامر الذى مـن شأنه ان يشعل فتيل الخلاف ويزعزع استقرار غرف ملابس ريال مدريد.

بينما التقارير الاخيره قد أثارت جدلاً واسعًا حول علاقة النجـم البرازيلي بزملائه السابقين فى باريس سان جيرمان، وخاصة مع النجـم الجديـد لنادي العاصمة الإسبانية، اثناء موسمه الأخير مع النادي الناشط فى الدورى الفرنسي.

ووفقًا لما كشفه مقدم البرامج الفرنسي سيريل حنونة اثناء ظهوره على بث “أوروبا 1“، يبدو ان النجـم البرازيلي لعب دورًا فى تحريض مواطنيه فى ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو، امام مبابي.

نيمار فى رسالة موجهة الي فينيسيوس ورودريغو: اللعب مع مبابي كارثي!

وصرح حنونة بأن نيمار أرسل رسالة الي لاعبى ريال مدريد البرازيليين، مشيرًا الي ان اللعب مع مبابي “كارثي” وأنه “جحيم حقيقي”، وذلك بعد ترسيم صفقة انضمام قائد المنتخـب الفرنسي الي الملكي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الاخيره.

هذه الرسالة التى يبدو ان النجـم البرازيلي وجهها الي أصدقائه فينيسيوس ورودريغو، تُظهر استمرار التوتر بين النجمين السابقين فى باريس سان جيرمان، خاصة بعد انتقال جناح منتخـب “السامبا” الي الهلال السعودي.

وفي الوقت نفسه، وبالرغم مـن هذه الأنباء، لم تظهر اى علامات واضحة على تدهور العلاقة بين مبابي والبرازيليين فينيسيوس ورودريغو فى ريال مدريد حتـى الان، حيـث لا تزال الامور تبدو طبيعية بين النجـم الفرنسي وزملائه فى النادي.

ستاد ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو

ومع ذلك، تثار بعض التساؤلات حول العلاقة بين مبابي وفينيسيوس جونيور على وجه الشأن، إذ لاحظ البعض عدم وجود توافق كامل بين اللاعبـين على أرض الْمَلْعَبُ حتـى الان، ما اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليرد على ذلك قائلًا: “لا يوجد اى مشكلة فى الهجوم، مع الوقت سيزداد الانسجام بين اللاعبـين مبابي وفينيسيوس”.

ويبقى السؤال مطروحًا: هل تؤثر تصريحـات نيمار فى العلاقة بين نجوم ريال مدريد!؟ وهل سيتسبب هذا التوتر المحتمل فى مشاكل مستقبلية دَاخِلٌ صفـوف النادي الملكي؟ خاصة فى اثناء الأخبار التى تتحدث عَنْ إمكانية انتقال فينيسيوس الي الدورى السعودي مستقبلًا، وذلك بعد وصول مبابي.

السابق
موعد مباراة الهلال امام سان بيدرو وجميع القنوات الناقله والتشكيل
التالي
مفاجأة مُدوية| هل انتهت مسيرة ثنائي الهلال السعودي مع صربيا؟