اخبار الرياضة

هادي الحوراني يودع المغرب ويستقر فى الفيصلي الأردني

تعاقد فريق الفيصلي الأردني، مساءا اليـوم الأربعاء، مع المدافع الأردني الدولى هادي الحوراني ليمثل فريق كرة القدم فى المرحله القادمة.

وعلم موقع العمدة نيوز مـن مصادره الخاصة ان فشل مفاوضات الحوراني مع الوحدات قاده فى النهايه لقبول العرض الذى تقـدم به الفيصلي.

ويعتبر الحوراني صاحب الـ 24 عَامًٌا مـن المدافعين المميزين، حيـث بدأ مسيرته مع الرمثا قبل ان يحترف منذ موسمين مع الفتح المغربى.

هادي الحوراني ينضم الي الفيصلي بشرط غريب!

اضطر هادي الحوراني على فسخ عقده مع الفتح المغربى لمكوثه المستمر على دكة البدلاء، خاصةً فى الفتره التى كان يقود فيها النادي جمال سلامي والذي أصبح حاليًا المدير الفنى لمنتخب النشامى.

وكان الحوراني قطع شوطًا كثيرًا مع فريق الوحدات للعب فى صفوفه لمدة 4 اشهر فقط، لكن مجلس ادارة النادي اختلف بينما بينه على مدة العقد، فتم الاعتذار مـن طرف اللاعب على اعتبار ان فريق الوحدات بحاجة لمدافع يمتد عقده لمدة موسـم على أقل تقدير.

وبعد اعتذار الوحدات مـن الحوراني، كانـت ادارة فريق الفيصلي فتحت خطوط الاتصال معه، فعاد إليهم ليبلغهم بموافقته على اللعب بصفوف النادي شريطة ألا يمتد عقده أكثر مـن 4 شهور.

سلامي

ووافق فريق الفيصلي على التعاقـد مع الحوراني لمدة 4 اشهر، حيـث تم الاتفاق والتوقيع الرسمى مساءا اليـوم الأربعاء.

وعلم العمدة نيوز مـن مصدر مقرب مـن اللاعب نفسه، ان سبب اشتراط هادي الحوراني على ان تكون مدة عقده 4 اشهر فقط مع الفيصلي يعود لكونه متفق مع أحد الانديه النرويجية للانتقال إليه اثناء مدة الصفقات الشتوية، بداية عَامٌ 2025.

السابق
كريستيانو رونالدو يهاجم مانشستر يونايتد مرة اخري
التالي
حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي فى الدورى السعودي 2024-25