اخبار الرياضة

لم أندم على تجاهل النصر ورفضت عروضًا بـ500 مليون

وضح حارس مرمى الاهلي المصرى محمد الشناوي عَنْ رفضه لعدة عروض سعودية جاء بعضها الي ما حوالى مائة وخمسين مليون جنيهًا مصرىًا فى العام الواحد، وبما قد يصل فى المجموعة الي خمسمائة مليون جنيهًا على مدار ثلاثة مواسم.

وفي لقائه مع الاعلامي سيف زاهر بقناة اون تايم سبورت اعلن إنه لم يندم أبدًا على عدم انتقاله الي النصر السعودي قبل عدة مواسم، قائلًا إنه ترك أمر اعلن العرض مـن عدمه الي ادارة النادي الاهلي التى ارتأت الاحتفاظ بحارسها الاول.

محمد الشناوي غير نادم على رفض عرض النصر

حارس المارد الأحمر اعلن إنه حتـى بعد تجدد العرض بعدها بأشهر لم يجد مشكلة فى رفض الاهلي للعرض، بل إنه لا يحب الحديث عَنْ الامور المالية التى رفضها وأنه لا يمكن له ان ينسى فضل الاهلي عليه فهو السبب الأكبر فى كل ما جاء إليه مـن نجاحات، وأن حبه للكيان دائم وموجود.

وعما إذا كانـت هناك عروض حالية مـن الدورى السعودي، اعلن الحارس الدولى المصرى إن العروض الحالية لا تزيد عَنْ مجرد عروض شفهية ولا تعدو “مجرد كلام”.

الاهلي

وعن موقفه مـن هذه العروض أعلن أنه دائم الإعلان عَنْ موقفه بأن ادارة النادي هى التى تقرر هذا الامر وأنه لن يترك الشياطين الحمر إلا مـن اثناء عملية يديرها النادي.

وعن مسألة تجديد تعاقده الذى ينتهي الصيف القادم اعلن الشناوي إنه عُقِدت جلستان جاء الى فى هذا الصدد لكن لم يتم الوصول الي شيء، لكن لا توجد خلافات أو أمور تعرقل فكرة التجديد، مشيرًا الي أنه ربما تأخر التجديد بسـبب انشغال مَسْؤُولِي الاهلي بأمور أخرى لكنهم يدركون حبه للنادي ومسألة التجديد لا تمثل مشكلة بالنسبة له.

السابق
النادي الافريقى يعلن عَنْ تعاقده مع الكاميروني تيني ويليس
التالي
فياريال يكرّم ابن المغرب إلياس أخوماش على هامش لقاء الأتليتي