اخبار الرياضة

فرينكفاروزي يكشف حقيقة اتفاقه مع الاهلي بخصوص بن رمضان

انتشرت المزيد مـن الأقاويل والأنباء حول مستقبل التونسي محمد علي بن رمضان متوسط ميدان فرينكفاروزي المجري، فى اثناء ارتباطه بالانتقال الي النادي الاهلي المصرى، اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية.

ودخل الاهلي فى مسابقه مع الأخدود السعودي للتعاقد مع بن رمضان، بينما ذكرت اخبار صحفية مصرية ان “المارد الأحمر” توصل لاتفاق مع النادي المجري للتعاقد مع اللاعب الدولى التونسي هذا الصيف، كَمَا وضحت بعض التقارير الي وجود اللاعب فى القاهره اليـوم للخضوع للفحص الطبي.

وتواصل العمدة نيوز مع مصدر مسؤول بالنادي المجري لسؤاله عَنْ حقيقة الموافقة على بيع بن رمضان، الي الاهلي، ليوضح أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي المصرى بخصوص التعاقـد مع اللاعب التونسي حتـى الان.

وأوضح المصدر ان بن رمضان موجود مع النادي بشكل طبيعي ويستعد للمباراة القادمة، موضحًا ان اللاعب يحظى باهتمام عَدَّدَ مـن الانديه، وأنه لا اتفاق مع اى ناد حتـى الان بخصوص نجم الترجي السابق.

النجـم التونسي محمد علي بن رمضان يقترب مـن الانضمام للأهلي (Getty)

وحدد فرينكفاروزي فى بداية المفاوضات، الحصول على مَبْلَغٌ 3 ملايين يورو لبيع بن رمضان، لكن الاهلي قام بوضع بعض الشروط التى قد تقارب تلك القيمة، بينما يأمل النادي المجري فى الحصول على مَبْلَغٌ البيع كاملًا على دفعة واحده أو دفعتين على أقصى تقدير.

بن رمضان يسعي للمشاركة فى مونديال الانديه

وكان حسن مرزوق المدير الرياضي لنادي الأخدود السعودي قد أوضح حصريًا لـwinwin، ان رغبة اللاعب الأولى وفق ما علموا مـن المقربين منه، تكمن فى الانتقال الي النادي الاهلي، مـن اجل خوض بطولات كاس العالم للأندية الصيف القادم.

يُذكر ان اللاعب التونسي البالغ مـن العمر 24 عَامًٌا قد انتقل الي فريق فرينكفاروزي فى الميركاتو الصيفى الماضي قادمًا مـن الترجي الرياضي التونسي فى صفقة انتقال حر، واستطاع التتويج معهم ببطولتي الدورى المجري وكأس المجر، ويرتبط بعقد مع النادي حتـى صيف 2026.

السابق
هذا ما نحتاج إليه للتتويج بلقب البريميرليغ
التالي
وجهة مفاجئة.. ديلور مطلوب فى قاسم باشا التركي