اخبار الرياضة

الاهلي يبدأ إجراءات تجديد عـقد حارسه مصطفى شوبير

يعمل النادي الاهلي الحفاظ على خدمات حارسه الدولى المصرى مصطفى شوبير لفترة أطول، وذلك مـن اثناء تجديد عقده فى مدة الصفقات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر حصري لمنصة العمدة نيوز بأن النادي الاهلي استقر على تمديد عـقد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي، وبالفعل فتح مفاوضات مع اللاعب فى ملف تمديد عقده.

الاهلي يفاوض مصطفى شوبير

وأضاف المصدر بأن  النادي الاهلي بدأ مفاوضاته مع شوبير لتمديد عقده لمدة موسمين آخرين، على الرغم مـن ان الحارس مازال يتبقى فى عقده 3 اعوام مقبلة.

وأوضح المصدر بأن النادي الاهلي يريد فى الحفاظ على خدمات حارسه لفترة طويلة، على ان ينتهي عقده مع المارد الأحمر بعد 5 اعوام مقبلة.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن المفاوضات بين النادي الاهلي ومصطفى شوبير مازالت جارية، والحارس الدولى لم يوقع على تمديد عقده حتـى الان.

وشارك الحارس البالغ مـن العمر 24 عَامًٌا مع النادي الاهلي هذا العام فى 13 لقاءً فى مسابقه الدورى الممتاز، حافظ على نظافة شباكه فى 4 مرات، بالإضافة الي 26 تصديًا.

كَمَا خَاض شوبير مع الاهلي فى بطوله دورى أبطال أفريقيا فى 9 مباريات، حافظ على نظافة شباكه فى 9 مرات، بجانب 29 تصديًا.

مصطفى شوبير حارس الاهلي ومنتخب مصر

وتحصل شوبير على أعلى تقييم فى بطوله دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضي، والتي توج بها المارد الأحمر وحقق معدل تقييم جاء الي 7.58.

اما بالنسبة للبطولات، توج شوبير مع النادي الاهلي بـ13 لقبًا منذ تصعيده للفريق الاول، مـن بينها 4 بطولات لدوري أبطال أفريقيا.

السابق
فريق الزوراء يقطع وعدًا لجماهيره
التالي
إنتر ميامي يدفع ثمن غياب ليونيل ميسي ويودع كاس الدوريات