اخبار الرياضة

ما حقيقة رحيل موسى التعمري عَنْ مونبيليبه الفرنسي؟

كثيرة هى الأخبار التى تتحدث بين الفينة والأخرى عَنْ قرب رحيل نجم منتخـب الأردن موسى التعمري عَنْ مونبليبه الفرنسي، ولكنها نادرًا ما تلامس كبد الحقيقة.

منذ العام الماضي والأخبار تطارد التعمري، فتارة تجده قريبًا مـن الدورى الإسباني، وتارة مـن الدورى الإيطالي، واليوم يتردد أنه أصبح قريبًا مـن الانتقال الي صفـوف شتوتغارت الألماني.

وبالعودة الي الموقـع الرسمى لنادي مونبلييه الفرنسي، فإنه لم يتطرق لكل ما سبق مـن عروض تلقاها التعمري، وكل ما صدر عَنْ النادي هو أنه سيوافق على بيع عـقد لاعبه حال تلقى عرضًا ماليًّا مناسبًا.

ويستحق التعمري التقدم خطوة الي الأمام فى مسيرته الاحترافية، لكن اللاعب سبق ان وضح فى تصريحـات صحفية لوسائل إعلام أردنية، أنه يطمح للاحتراف فى الدورى الإسباني ولن يتراجع خطوة للوراء، فى إشارة الي أنه قد يرفض اى عروض مـن الانديه العربية، وتصريحه هذا جاء بعد ان تردد أنه قد ينتقل للدوري السعودي.

المال عائق امام رحيل موسى التعمري وهذا ما يحتاجه مونبلييه

تبلغ القيمة السوقية لنجم منتخـب النشامى موسى التعمري 8 ملايين دولار، والنادي الذى يريد بشراء ما تبقى مـن عقده، عليه ان يدفع مَبْلَغًٌا يتناسب وقيمته السوقية.

ولن يرض فريق مونبلييه الفرنسي ان يتخلى عَنْ لاعبه التعمري بالمجان، أو مقابل مَبْلَغٌ لا يلبي الطموح، وبالوقت نفسه فإن اللاعب سيفضل البقاء مع ناديه على الانتقال لنادٍ أقل مـن حيـث الترتيب، وما بين الطموحين، فإن هناك صعوبات قد تحول دون رحيله عَنْ الدورى الفرنسي.

قرعه دورى أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

وانخرط النجـم الأردني منذ شهر ونصف فى تدريبـات مونبلييه، وأصبح مدير فني النادي ميشيل دير زاكاريان يعتمد عليه بتطبيق أفكاره الفنية والتكتيكية، ويقحمه فى المواجهات “وديا”.

ويقدم لاعـب النشامى أداءً جيدًا سواء فى تدريبـات فريقه أو مبارياته “وديا”، ما قد يزيد مـن تمسك مونبلييه بخدماته، حال لم يتلق عرضًا مغريًا حتـى الان.

ويعاني مونبلييه مـن بعض الإشكاليات المالية، ورغبته فى التخلي عَنْ التعمري لن تكون لأسباب فنية، وعليه قد يستمر اللاعب مع فريقه حتـى نهاية عقده الذى بقي منه موسـم واحد، ما لم يتقدم له اى مـن الانديه بعرض مالي مثير للاهتمام.

السابق
دافيد دي خيا يفسر رفضه الانتقال الي الدورى السعودي
التالي
سان جيرمان أو اتحاد جدة؟ رحيمي ومسؤولو العين يحسمان القرار