اخبار الرياضة

بعد الرحيل عَنْ الأردن | الهزائم تحاصر الحسين عموتة مع الجزيرة

بصم المغربى الحسين عموتة المدير الفنى لنادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، على بداية سلبية مع ناديه الذى ينتظر منه إعادته الي منصات التتويج.

الجزيرة الإماراتي تعاقد مع عموتة وسـط جدل كثير، بعدما اختار المدرب المغربى الانفصال عَنْ منتخـب الأردن، رغم النتائج الكبيرة التى حققها مع النشامى، وإصرار الاتحاد الأردني والجماهير على بقائه.

لم ينجح عموتة حتـى الان فى تحقيق انتصارات مع الجزيرة فى معسكره الإعدادي تحضيرًا للموسم القادم 2024-2025، لكن المدرب المغربى يرى أنها مباريات إعدادية لا تعد مقياسًا لجاهزية ناديه.

الهزائم تلاحق الحسين عموتة فى بداياته مع الجزيرة الإماراتي

تعرّض عموتة مدير فني الجزيرة الإماراتي لهزيمة جديدة اليـوم الأحد، وهذه المرة امام الوحدة الإماراتي فى اطار إعدادي للموسم الكروي القادم. انهزم الجزيرة بقيادة مدربه المغربى عموتة بهدفين دون رد، لتُضاف الي الهزائم السابقة قبل بداية العام الجديـد.

لم ينجح عموتة فى تذوق طعم الانتصار فى اطار المباريات الإعدادية الي حدود المباراه الرابعة؛ إذ لم يحقق مدير فني منتخـب الأردن لاحقًا اى فـوز اثناء معسكر إسبانيا حيـث خسر امام قادش وتعادل امام ألخيسيراس والوكرة القطري.

لاعـب الوسـط المصرى محمد الننى

وكان عموتة قد تعاقد مع الجزيرة قبل أسابيع بعد تجربة تاريخية له مع منتخـب الأردن حيـث قاد النشامى الي خوض نهائى كاس آسيا. ويعقد مجلس ادارة فريق الجزيرة الإماراتي آمالًا كبيرة على المدرب المغربى مانحًا إياه امتيازات كبيرة.

ويُراهن الجزيرة على الحسين عموتة بعد الخبرة الكبيرة التى راكمها مدير فني الأردن السابق، الذى حَقَّق إنجازات كبيرة بين أفريقيا وآسيا.

السابق
سيرجي روبرتو.. رحيل آخر “الأبقار المقدسة” رَسْمِيًٌّا عَنْ برشلونه
التالي
حقيقة عرض باريس سان جيرمان للمغربي سفيان رحيمي