اخبار الرياضة

بعد بيكهام.. الزمالـك يخسر هـدفًا جديدًا له فى سوق الصفقات!

وضح طارق مصطفى المدير الفنى لنادي البنك الاهلي، ان ظهيره الأيسر إسحاق يعقوبو قام بتجديد عقده مع النادي، لينهي بذلك أمل الزمالـك فى الحصول على خدماته.

وكان بطل الكونفيدرالية قد دخل فى مفاوضات مع الظهير الغاني بصدد الحصول على خدماته هذا الصيف مجانًا، بما ان عقده مع البنك الاهلي كان قد انتهى، إلا ان لاعـب وادي دجلة السابق فضّل الاستقرار وتمديد عقده مع ناديه.

وقال طارق مصطفى اثناء برنامـج على قناة “دي إم سي” الفضائيه: “إسحاق يعقوبو جدد عقده مع فريق البنك الاهلي، والذي كان ينتهي عقده بنهاية العام الحالي”.

وتابع: “يعقوبو شعر بأن استمراره مع البنك الاهلي افضل مـن انتقاله الي فريق الزمالـك، خاصة أنه لا يضمن مشاركته بصفة أساسية حال انتقاله للزمالك فى وجود فتوح”. وانهي: “إسحاق يعقوبو، مـن اللاعبـين المهمين فى فريق البنك الاهلي واستمراره معنا كان أمرًا مهمًا”.

الزمالـك يبحث عَنْ التعاقـد مع ظهير أيسر

ويسعى النادي الأبيض لضم ظهير أيسر جديد هذا الصيف، بسـبب كثرة إصابات الظهير احمد فتوح، والإصابة الكبيرة التى مني بها الظهير المخضرم محمد عبد الشافي بقطع فى الرباط الصليبي التى قد تنهي مسيرته الكروية.

ويستعد فريق القلعة البيضاء لمواجهة إنبي، الإثنين القادم، فى اللقـاء المؤجل مـن الجولة 22 مـن الدورى المصرى.

ويحتل الزمالـك المركـز الخامس فى جـدول الدورى المصرى، برصيـد 49 نقطه، بعدما لعب 30 مباراة، وحقق الفـوز فى 15، وتعادل فى 7، وخسر 8، وسجل لاعبوه 45 هـدفًا، وتلقت شباكه 30 هـدفًا.

السابق
الكلاسيكو.. برشلونه يحسم أول قمه بثنائية باو فيكتور
التالي
تفاصيل صغيرة تفصل سفيان أمرابط عَنْ البقاء فى مانشستر يونايتد