اخبار الرياضة

حصري العمدة نيوز | قرار حاسم مـن فريق زد بشأن ضـم محمود كهربا

لا يزال مصير محمود كهربا لاعـب النادي الاهلي، مجهولاً، سواء بالاستمرار مع النادي أو الخروج اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية، إذ لم يتم الحسم فى الموضوع حتـى الان.

وترددت أنباء فى الساعات القليلة الماضية بأن فريق زد إف سي، يعمل الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا فى الميركاتو الصيفى الحالي.

زد يحسم موقفه مـن التعاقـد مع محمود كهربا

وتواصل “العمدة نيوز” مع أحد مصادره دَاخِلٌ فريق زد إف سي، لمعرفة هل سيتعاقد النادي مع محمود كهربا مـن النادي الاهلي هذا الصيف؟ ونفى المصدر ما تردد بشأن رغبة فريق زد إف سي فى التعاقـد مع اللاعب، مؤكدًا بأن ما تردد ليس له اى أساس مـن الصحة.

وأكد المصدر بأن كهربا لاعـب مميز جدًا، ويمتلك إمكانيات فنية جيدة جدًا، ولكن سياسية فريق زد الفنية والتعاقدية غير مناسبة للتعاقد مع اللاعب، والنادي لم يفكر فى ضمه على الإطلاق.

وانضم محمود عبد المنعم كهربا، صاحب الـ30 عَامًٌا، الي النادي الاهلي فى يناير 2020 وخرج على سبيل الإعارة الي هاتاي سبور التركي فى يناير 2022، ثم عاد مجددًا الي صفـوف المارد الأحمر فى يوليو 2022.

مجدي افشة لاعـب فريق النادي الاهلي المصرى (X / alahly)

ويرتبط محمود عبد المنعم كهربا بعقد مع النادي الاهلي يمتد حتي صيف موسـم 2026، حيـث ســاهم مع العملاق القاهري هذا العام فى 14 مباراة فى مسابقه الدورى الممتاز مسجلًا 5 اهداف وأسهم فى صناعة هـدف وحيد.

كَمَا خَاض كهربا 11 لقاء فى بطوله دورى أبطال أفريقيا التى توج بها المارد الأحمر، وتمكن مـن تَسْجِيلٌ 4 اهداف دون صناعة اى هـدف.

السابق
مدافـع الاهلي المصرى على رادار نيس الفرنسي
التالي
بديل آيت نوري فى “الخضر” يتلقى طوق نجاة مـن إنجلترا