اخبار الرياضة

الوحدة السعودي يحسم موقفه مـن التعاقـد مع لاعـب الاهلي

وضح توفيق تونسي المشرف على فريق الوحدة السعودي حقيقة ما تردد بشأن وجود إهتمام للحصول على خدمات الدولى المصرى مجدي افشة، لاعـب النادي الاهلي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك بعدما ترددت أنباء عَنْ وجود عرض مـن جانب ادارة فريق الوحدة السعودي للتعاقد مع مجدي افشة، اثناء الميركاتو الصيفى الحالي.

الوحدة السعودي يُنهي الجدل بشأن طلب التعاقـد مع أفشة

وقال توفيق تونسي، المشرف على فريق الوحدة السعودي فى تصريحـات اعلامية: “لا يوجد اى رغبة فى التعاقـد مع مجدي افشة، وكل ما تردد عَنْ هذا الامر ليس له اى أساس مـن الصحة”.

وزعمت اخبار ان الوحدة السعودي قدم عرضاً لضم أفشة على سبيل الإعارة، على ان يكون ️راتب اللاعب مليون و300 ألف دولار فى موسـم الإعارة، وذكرت ان اللاعب فى انتظار إرسال الوحدة عرضًا رَسْمِيًٌّا الي الاهلي لاستعارته مقابل 500 ألف دولار، وهذا ما نفاه المشرف على النادي السعودي.

وانتقل مجدي افشة الي النادي الاهلي فى يوليو 2018، قادمًا مـن صفـوف فريق بيراميدز، ويرتبط بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتـى يوليو 2027.

السويسري مارسيل كولر مدير فني النادي الاهلي المصرى

وشارك مجدي افشة مع النادي الاهلي هذا العام فى 22 مباراة فى مسابقه الدورى الممتاز، مسجلًا 3 اهداف وساهم فى صناعة 4 اهداف أخرى. كَمَا ســاهم فى بطوله دورى ابطال افريقيا فى 12 مباراة مسجلًا هدفين وساهم فى صناعة هـدف وحيد.

السابق
مـن الرجل “المقنع” فى حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 ؟
التالي
نجم المغرب يحدد الفرق بين المنتخـب الاول والأولمبي